الرئيسية » التفوق “حقو زفت”.. محافظة درعا تكرّم الأول على البكالوريا بتزفيت الشارع المؤدي لمنزله
أخبار هاشتاغات

التفوق “حقو زفت”.. محافظة درعا تكرّم الأول على البكالوريا بتزفيت الشارع المؤدي لمنزله

درعا
تداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي خبرا عن مكافأة محافظة درعا لطالبها الحاصل على الدرجة الكاملة في امتحان الشهادة الثانوية بتعبيد الطريق الواصل إلى منزله .
ونشرت صفحة “درعا شعبة الصنمين” :” حسب توجيهات الرفيق محافظ درعا ، سيادة اللواء مروان شربك ، وتكريما للطالب واصف الفروان لحصوله على المرتبة الاولى في الشهادة الثانوية العامة ، الفرع العلمي ، تم اليوم الانتهاء من تعبيد الطريق الواصلة الى منزل الطالب المتفوق واصف الفروان .وقام بالتنفيذ مديرية الخدمات الفنية بدرعا واشراف ومتابعة رئيس مجلس مدينة الصنمين الرفيق محمود المحمد والمكتب الفني في مجلس مدينة الصنمين”.
ولقي المنشور تفاعلا من أهالي المدينة وتداولته باقي الصفحات ليحظى بتعليقات أغلبها ساخرة من طريقة التكريم ، فعلى صفحة المنشور الأصلية علق متابع : “وما دبرلو جرة غاز وربطة خبر” في حين علقت متابعة يبدو أنها تقطن في نفس الشارع :” اي ريحوني من تزفيت كمالة الطريق” لترد عليها أخرى :” يلا إن شاء الله السنة الجاية بتطلعي الأولى وبيزفتوه للاخير يارب”.
وعلق متابعون حول طبيعة التكريم : “عطو منحة دراسية احسنلو تعبيد الطريق هذا واجب عليكم تضحكون بيه ع الشعب” لتتابع أخرى:”وضاربينو منية كمان ليش تعبيد الطرقات واجب ولا مكافأة ما فهمت ؟؟؟؟” وكما وافقتها الرأي إحدى المعلقات :”شي بشجع عالنجاح والتفوق يلي بدو شارع حارته يتزفت يتفوووق بدراسته”.
ونال الطالب واصف الفروان 2900 درجة من 2900 وحصل على المرتبة الأولى وهو من أبناء مدينة انخل وطلاب مدرسة المتفوقين بالصنمين.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات