الرئيسية » شاب إسباني يقول إنه جاء من المستقبل و يدعي انتهاء البشرية في 2027
أخبار منوعات عامة

شاب إسباني يقول إنه جاء من المستقبل و يدعي انتهاء البشرية في 2027

إسباني

شوارع خاوية من السيارات والمارة في وضح النهار، وسينمات ومولات تجارية فارغة من البشر، وكانها أفلام الخيال العلمي، يعيشه شاب إسباني بأحد المدن باسبانيا، ليصبح حديث السوشيال ميديا حول العالم وذلك بعد ظهوره عبر التيك توك والفيس بوك، وهو يسير بمفرده في الشوارع دون وجود اي بشر مطلاقاً، ليثير هذا الأمر فضول وتعجب رواد التواصل الإجتماعي.
وأثار الشاب “ خافيير ” المشهور بـ “ الناجي الوحيد ” unicosobreviviente الجدل في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث ادعى الشاب الذي لم يكشف عن هويته انه استفاق من غيبوبة في عام 2027 ووجد نفسة وحيدا ، و يعيش في المستقبل وبالتحديد في عام 2027.
ونشر الشاب الإسباني أول فيديو له أثناء تجوله في الشوارع وهي فارغة من البشر، ولكن متابعين هذا الشاب شككوا في حقيقة ما يدعيه، وبينوا أنه يستخدم تطبيق يمكنه إزالة الاشخاص من الفيديو ولكنه حاول أن يثبت لهم ذلك بالذهاب لأماكن طلبها المتابعون ومنها مقرات أندية إسبانية وأماكن سياحية معروفة ومحلات تجارية كبيرة ولكنه وجدها كلها فارغة.
وحتى الآن لا يعلم أحد حقيقة ما يقدمه الشاب الإسباني، والسؤال هنا، لماذا لا يكشف الشاب الإسباني عن هويته؟.. وهل من الطبيعي أن يجد شخص نفسه في عالم انقرض فيه البشر وأصبح هو الناجي الوحيد ويتصرف هكذا؟ .. ، أم يستخدم تقنية معينة تجعل الشوارع تظهر فارغة من البشر؟.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

About the author

zeina saqer

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات