الرئيسية » برشلونة يحدد موعدا رسميا لتجديد عقد ميسي رونالدينيو يحرم لبس القميص رقم 10 على أحد
رياضة

برشلونة يحدد موعدا رسميا لتجديد عقد ميسي رونالدينيو يحرم لبس القميص رقم 10 على أحد

ليونيل ميسي

حدد برشلونة الموعد المتوقع الذي سيتم فيه تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي، وهو الإعلان الذي طال انتظاره من قبل الجماهير، للاطمئنان على مستقبل أهم لاعب في تاريخ النادي.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة قبل 3 أسابيع، ونجحت إدارة النادي في التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب من أجل تجديد العقد مقابل نصف راتبه السابق، لكن لم يتم توقيع العقود حتى الآن.

ويعمل برشلونة في الوقت الراهن على تخفيض فاتورة أجور اللاعبين ليتمكن من تجديد عقد ليونيل ميسي رسمياً وتسجيل صفقاته الجديدة، ورغم أن النادي نجح في التخلص من بعض اللاعبين، لكنه ما زال هناك بحاجة لبيع المزيد من اللاعبين خصوصاً الذين يحصلون على رواتب مرتفعة، مثل ميراليم بيانيتش، صامويل أومتيتي، نيتو، أنتوان جريزمان ومارتن بريثويت.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن البرسا في عجلة من أمره لكي يضفي الطابع الرسمي على عقد ليونيل ميسي الجديد، وكان النادي يتوقع أن يحدث ذلك خلال الأسبوع الحالي، لكن بعض التفاصيل المالية أجلت توقيع العقد حتى الأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس.

ووجه الأسطورة البرازيلية رونالدينيو نصيحة ثمينة لزميله السابق ليونيل ميسي، يحثه من خلالها على البقاء في صفوف برشلونة وعدم التفكر بالرحيل إلى نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة منذ مطلع شهر تموز/ يوليو الجاري، ورغم توصله لاتفاق مبدئي مع الإدارة من أجل تجديد العقد، لكن لم يتم أي شيء بشكل رسمي حتى الآن، ويعود سبب ذلك إلى المشاكل المالية التي يتوجب على النادي حلها خلال الفترة القادمة.

ويرى رونالدينيو أن المكان المنطقي لميسي هو برشلونة فقط، كما أوضح أن القميص رقم 10 لن يرتديه أي لاعب آخر بعد أن يقرر النجم الأرجنتيني إعلان اعتزاله في النادي الكتالوني.

وقال الأيقونة البرازيلية في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو “ميسي؟ يجب أن يبقى، إنه تاريخ برشلونة. عندما يعتزل ميسي، وهو ما أتمنى أن يحدث بعد وقت طويل، يمكنه ترك القميص رقم 10 هناك، ولن يلمسه أحد مرة أخرى”.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك