الرئيسية » برنامج تقنين مياه جديد أساسه التعاون مع وزارة الكهرباء!
خاص

برنامج تقنين مياه جديد أساسه التعاون مع وزارة الكهرباء!

برنامج

أعلنت مؤسسة المياه والصرف الصحي في دمشق عن برنامج تزويد الماء في مناطق المدينة اعتباراَ من الأمس.

هاشتاغ_ خاص

وقال مدير الصيانة والاستثمار في النؤسسة محمود زلزلة، في تصريح خاص ل”هاشتاغ”، إن الهدف من البرنامج هو التوافق والمواءمة مع انقطاع التيار الكهربائي الذي منع وصول المياه إلى كثير من المناطق.

وقال عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق سمير الجزائري، إنه تم وضع خطة عمل لتزويد محطات ضخ المياه في دمشق بساعات إضافية من الطاقة الكهربائية بهدف تغذية المدينة بالمياه وتأمين احتياجات المواطن ضمن الظروف الحالية.

هذه الخطة، جاءت بعد ورود شكاوى عدة حول ضعف وانقطاع المياه عن عدد من الأحياء بسبب زيادة ساعات التقنين الكهربائي.

وحسب الجدول الجديد، سيتم تزويد المياه، بحسب بيان نشرته المؤسسة عبر صفحتها الفيسبوك، في مناطق البرامكة ـ شارع خالد بن الوليد ـ دمشق القديمة ـ الميدان ـ الدويلعة ـ المنطقة الصناعية ـ الزاهرة ـ الفتالة ـ كفرسوسة ـ اوتستراد درعا الجديد، من الساعة /1:00/ ليلاً حتى /8:00/ صباحاً.
كما يتم تزويد المياه في الشيخ محي الدين ـ شرقي ركن الدين ـ أسد الدين، من الساعة /5:00/ فجراً حتى الساعة /2:00/ ظهراً.

أما أبو رمانة ـ عرنوس ـ الفردوس ـ المزرعة ـ شارع بغداد، فيتم تزويد المياه في هذه المناطق ، من الساعة /12:00/ ليلاً حتى /9:00/ صباحاَ.

ويتم تزويد المياه في القابون ـ العدوي ـ شرقي التجارة ـ شارع فارس خوري ـ العباسيين ـ الزبلطاني، من الساعة /5:00/ فجراً حتى الساعة /12:00/ ظهراً.

وعن المزة القديمة ـ شارع الجلاء ـ أوتستراد المزة ـ الفيلات الشرقية، فيتم تزويد المياه فيها ، من الساعة /5:30/ فجراً حتى الساعة /1:30/ ظهراً.

اما المزة الفيلات الغربية ـ الفيلات المتصلة ـ مزة 86 منخفض، يتم تزويد الماء فيها، ن الساعة /11:00/ ليلاً حتى الساعة /7:00/ صباحاً.

كما يتم تزويد المياه في برزة البلد ـ مساكن برزة مسبق الصنع، من الساعة /3:30/ فجراً حتى الساعة /1:30/ ظهراً.

وعن مساكن برزة، يتم تزويد المياه فيها من الساعة /6:00/صباحاً حتى الساعة /1:30/ظهراً.، اما دمر البلد – دمر الشرقية – الحارة الجديدة، فيتم تزويد المياه من الساعة /5:00/ فجراً حتى الساعة /2:00/ ظهراً.

وعن غربي المالكي ـ المهاجرين طريق السكة ـ نوري باشا، يتم تزويد المياه من الساعة /5:00/ فجراً حتى الساعة /10:00/ ليلاً، أما المهاجرين من الجادة الأولى إلى الجادة الثالثة، يتم التزويد من الساعة /10:00/ ليلاً حتى الساعة /2:00/ عصراً..

وبالنسبة لخورشيد1 – خورشيد2 – طريق بهجت الحلبي – زين العابدين – نبي الله ذي الكفل – الشيخ إبراهيم – الشيخ خالد – كيكية – طريق الوادي – العجك – المتينية – جامع النقشبندي – وادي السفيرة العرضاني – محيط مدرسة أميمة الغفارية: من الساعة /8:00/ مساءً حتى الساعة /10:00/ صباحاً.

وعن المهاجرين من الجادة الخامسة والنصف إلى الجادة التاسعة – طريق قاسيون – جامع التقوى – جامع أنيسة – مدرسة قاسيون الأولى والثانية – جنوب ساحة قوطرش: من الساعة /10:00/ ليلاً حتى الساعة /6:00/ مساءً.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك