الرئيسية » مصر تهزم استراليا وتلاقي البرازيل في مسابقة كرة القدم والأرجنتين تودع الاولمبياد
أخبار رياضة

مصر تهزم استراليا وتلاقي البرازيل في مسابقة كرة القدم والأرجنتين تودع الاولمبياد

البرازيل
تجاوز منتخب مصر الاولمبي نظيره الاسترالي بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد ريان وعمر حمدي (44 و85) في ختام منافسات الدور الأول، من اولمبياد طوكيو ورفع المنتخب الفراعنة رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المرتبة الثانية للمجموعة الثالثة فبلغ دور الثمانية، ليلتقي البرازيل حامل اللقب يوم الأحد القادم.
وبلغ المنتخب الإسباني الدور الثاني رغم تعادله مع منتخب الأرجنتين 1/1 فتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط تاركاً الأرجنتيني لقدره، وهو الخروج بفارق الأهداف عن مصر.
وتأهل منتخبا اليابان والمكسيك عن المجموعة الثانية عقب فوز الأول العريض على نظيره الفرنسي بأربعة أهداف من دون مقابل رافعاً رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، على حين فاز المكسيكي على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف من دون ردّ، فرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني.
وتأهل منتخبا كوريا الجنوبية ونيوزيلندا عن المجموعة الثانية عقب فوز الأول الكاسح على هندوراس بستة أهداف من دون ردّ والثاني بتعادله مع رومانيا سلباً فرفع الكوري رصيده إلى 6 نقاط مقابل 4 نقاط للنيوزيلندي الذي تجاوز الدور الأول للمرة الأولى في مشاركته الثالثة.
وتأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور الثاني كبطل للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط عقب فوزه على السعودية بثلاثة أهداف لهدف، وسجل كونيا وريتشارلسون (2) أهداف البرازيل والأخير رفع رصيده إلى 5 أهداف في صدارة لائحة الهدافين بعد ثلاثية بمرمى ألمانيا وسجل عبد الإله العمري الهدف السعودي الوحيد، وبلغ ساحل العاج ربع النهائي بتعادله مع نظيره الألماني بهدف لمثله رافعاً رصيده إلى 5 نقاط مقابل 4 للمانشافت الذي خرج من الدور الأول علماً أنه حامل فضية ريو 2016.
وأسفرت مباريات دور الثمانية عن المواجهات التالية: البرزايل × مصر وإسبانيا × ساحل العاج واليابان × نيوزيلندا وكوريا الجنوبية × المكسيك.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات