الرئيسية » حفل فني يخلق حلا لأزمة المواصلات في دمشق ويفتح باب الانتقادات
المواصلات
أخبار هاشتاغات

حفل فني يخلق حلا لأزمة المواصلات في دمشق ويفتح باب الانتقادات

أثار الإعلان عن حفل فني يحييه الفنان جورج وسوف وإلى جانبه الفنانين ناصيف زيتون وشهد برمدا بمناسبة القسم الرئاسي وعيد الجيش الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ذكر الإعلان أن الدعوة عامة مع تأمين للمواصلات .
ولقي منشور الحفل استنكارا من الكثير من المتابعين وخصوصا لذكر تأمين المواصلات من دمشق وريفها فعلق أحد الناشطين حول ذلك :” ما شالله طلع عنا مواصلات مأمنة للاحتفالات اما طلاب جامعة تروح عليهم الامتحانات ما بلاقوا ولا سرفيس لانو الكازيات ما عم تعبي للسرافيس مازوت كل يوم..”.
ليوافقه الرأي ناشط آخر : عجبتني عبارة تبع المواصلات مؤمنة من دمشق و ريفها …ما كان فيكن تأمنو هالعالم التعبانة بشغلها ليرجعو او ليروحو عاشغالن … ما هدول عم يخدمو الوطن كمان … او بس ليرقصو بتأمنولن؟؟”.
و شهدت صفحات وسائل التواصل أيضا تساؤلات من الناشطين حول كهرباء الحفل فعلقت إحدى المتابعات :” يعني رح تقطعو الكهربا عن اللاذقية وتجيبوا للشام؟! لتتابع أخرى بتساؤلات عن وجود الكهرباء في الحفل أم ستستبدل بالشموع الحفل على ضوء الشموع ولا في كهربا ؟؟؟ ياريت توفروا مصاري الاحتفالات والمهرجانات والمعارض وتأمنوا بحقها كهربا لأن فطسنا”.
ولم تقتصر الانتقادات على الكهرباء والمواصلات التي يعاني من فقدانها الشعب المحتفل بل تساءل مواطنون عن التناقضات التي تواجه الحكومة من تشديد وزارة الصحة على الإجراءات الاحترازية وعودة الإصابات بكورونا والخوف من المتحور دلتا وبين هذه الدعوة للاحتفال المجاني والتجمعات الهائلة المتوقعة.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات