الرئيسية » السورية للاتصالات تقول إنها تدفع المشتركين للانتقال إلى باقة ٢ غيغا لتأمين تواصل فعال
أخبار سوريا

السورية للاتصالات تقول إنها تدفع المشتركين للانتقال إلى باقة ٢ غيغا لتأمين تواصل فعال

السورية للاتصالات
قال مدير التسويق في الشركة السورية للاتصالات فراس البدين إن استراتيجية الشركة تستهدف تحقيق الانتقال إلى سرعات أعلى وتحقيق الانزياح إلى 2 ميغا.
وبين البدين أن الانتقال الى سرعات أعلى للتوافق مع متطلبات الحزمة العريضة، وواقع الإنترنت العالمي، بحيث تكون جودة الخدمة ملائمة للأعمال والتواصل الفعال، ومتطلبات التحول الرقمي الجديدة.
وأوضح البدين أن الشركة تعمل على تحقيق الانزياح باتجاه 2 ميغا، على مراحل، وقد أنجزت الانتقال الكامل من 256 كيلو بايت، إلى 512 وما فوق، وفقاً لصحيفة “البعث”.
وأضاف “البدين” أن الشركة عملت على توسيع حزمة الأنترنت، والانتقال بالمشتركين إلى سرعات أعلى، مشيراً إلى أن النسبة الكبرى من المشتركين حالياً هي ضمن باقة 1 ميغا، مع توجه للانزياح باتجاه باقات الـ 2 ميغا من قبل المستخدمين.
وأشار إلى أن تزايد حركة الأعمال والدراسة وغيرها وارتباطها بالإنترنت بكافة الأشكال دفع نسبة جيدة من المستخدمين إلى تفعيل السرعات الأعلى، لتأمين تواصل فعال ودائم وتسلسل يخدم مصالحهم، ويحقق أهداف هذا التواصل عبر الشبكة.
يذكر أن السوريين يعانون دائما من بطء الانترنت رغم اشتراكهم بباقات السرعات الأعلى وويشتكون عدم الوصول فعليا لسرعة الباقة التي يشتركون فيها.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك