الرئيسية » العالم كله يترقب الوجهة القادمة للأسطورة الأرجنتينية: أربعة خيارات أمام ميسي
أخبار رياضة

العالم كله يترقب الوجهة القادمة للأسطورة الأرجنتينية: أربعة خيارات أمام ميسي

بعد الخبر الصادم عن رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني، ارتفعت التكهنات حول الوجهة القادمة لأفضل لاعب بالعالم 6 مرات، الذي سيقرر قريبا النادي الجديد الذي سيمثله.

وبحسب أكثر التوقعات مصداقيةً، من المحتمل أن تكون وجهة ميسي إلى واحد من 4 أندية عملاقة في أوروبا. فميسي حر بالتوقيع مجانا مع أي ناد يختاره، ولكن النادي الجديد سيتحمل راتبا “فلكيا” لا مثيل له في أوروبا، وهو ما قد يشكل عقبة حقيقية لأندية كثيرة.

ويبدو باريس سان جرمان المرشح الأول للتعاقد مع ميسي، وذلك بسبب القدرة الكبيرة للنادي الباريسي على دفع الرواتب “الخيالية”، التي يغري بها النجوم.

سان جرمان هو الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات حتى الآن، ويبدو أنه عازم على الدخول في الموسم الجديد بكل “شراسة”، لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

أما نادي تشلسي الإنكليزي، بطل أوروبا، فيرغب هو الآخر بتعزيز فريقه، ورئيس النادي الملياردي الروسي رومان أبراموفيتش، يبدو أنه منح “ميزانية مفتوحة” للفريق للتعاقد مع الكبار، مكافأة بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

تشلسي بالتأكيد سيستفيد من لاعب بحجم ميسي في خط الهجوم، خاصة وأنه يعاني من غياب مهاجم فعال.

الخيار الثالث قد يكون مانشستر سيتي، بطل إنجلترا يمتلك القدرة المادية الأكبر في بلاده للتكفل براتب لاعب مثل ميسي، وقد يكون المرشح الأبرز للتعاقد مع ميسي من إنجلترا.

ومن العوامل التي قد تدفع ميسي إلى سيتي هو وجود مدربه السابق بيب غوارديولا، وهما عملا معا وحققا جميع الألقاب في برشلونة قبل 10 أعوام.

أما الخيار الأخير، فقد يكون احتمال العودة للأرجنتين، إذ طالما كان خيارا مطروحا لميسي، الذي إذا ما عاد لناديه نيولز أولد بويز، أو اختار ناد آخر في الأرجنتين مثل بوكا جونيورز، سيكون “هدية” من اللاعب لبلاده، وسيكون براتب أقل بكثير مما كان سيتقاضاه في أوروبا.

هذه الخطوة تبدو مستبعدة الآن، ولكنها قد تكون خطوة نهائية بعد عدة أعوام “للبرغوث”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك