الرئيسية » تشرين والكرامة والوحدة تحقق النقاط الثلاث في افتتاح الدوري السوري الممتاز
أخبار رياضة

تشرين والكرامة والوحدة تحقق النقاط الثلاث في افتتاح الدوري السوري الممتاز

الكرامة
فاز فريق تشرين على فريق الاتحاد 2-1 والكرامة على الشرطة والوحدة على حرجلة بذات النتيحة ضمن الجولة الأولى من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
وشهدت تعادل الطليعة والنواعير ٢-٢ وتعادل الجيش مع الفتوة سلبيا وعفرين مع حطين 1-1 وجبلة مع الوثبة 0-0.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية دخل تشرين بضغط هجومي مع تراجع الاتحاد للدفاع ما مكن تشرين من فرض سيطرته وسط انسجام كبير بين خطوطه فاربك دفاعات الاتحاد وتمكن من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ 23 عبر علي بشماني واستمر الضغط الهجومي لتشرين على الاتحاد وأثمر عن التقدم بهدف ثان أحرزه كامل كواية عند الدقيقة الـ 36 ومرت الدقائق وغابت الفاعلية الهجومية عن فريق الاتحاد في ظل الاعتماد على تعزيز منطقته الدفاعية لينتهي الشوط الأول بتقدم تشرين بهدفين دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير كثيراً أداء الفريقين مع استمرار الأفضلية الهجومية لتشرين بالمقابل فإن الاتحاد تقدم إلى منطقة تشرين في الدقائق الأخيرة وتمكن من تقليص الفارق بهدف طالب عبد الواحد في الدقيقة الأخيرة من المباراة إثر تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز تشرين بهدفين لهدف.
كما فاز الكرامة على الشرطة بهدفين لهدف في مباراتهما على ملعب الباسل في حمص حيث سجل الكرامة اولا عبر شادي الحموي في الدقيقة الـ 20 وأدرك الشرطة التعادل من خلال محمد هزاع في الدقيقة الـ 47 وسجل الكرامة هدفه الثاني بواسطة إبراهيم الزين في الدقيقة الـ 76.
وانتهى اللقاء الذي جمع عفرين مع حطين على ملعب الحمدانية في حلب بالتعادل بهدف سجله حمود الحمود لحطين في الدقيقة الـ 82 مقابل هدف سجله أحمد حمو لعفرين في الوقت بدل الضائع.
وبالتعادل السلبي انتهت مباراتا الجيش مع الفتوة على ملعب الجلاء بدمشق وجبلة مع الوثبة على ملعب البعث في جبلة.
وفاز الوحدة على الحرجلة ٢-١ في مباراة أقيمت على الأضواء الكاشفة بملعب تشرين بدمشق وسجل هدفي الوحدة خالد مبيض بينما سجل هدف حرجلة محمد حمدكو.
وفي حماة تعادل الطليعة والنواعير ٢-٢ سجل للطليعة محمد الحسن وعبد الله النجار وللنواعير علي غصن.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك