الرئيسية » مراهقة إيطالية تقتل والدتها بسبب الأعمال المنزلية
أخبار منوعات عامة

مراهقة إيطالية تقتل والدتها بسبب الأعمال المنزلية

مراهقة
في جريمة هزت إيطاليا بالكامل، قتلت مراهقة تبلغ من العمر 15 عاماً، والدتها بطعنة سكين أثناء شجار بينهما بسبب الأعمال المنزلية.
وبمكالمة هاتفية في حوالي الساعة الـ10 مساء الأحد، لرقم الطوارئ الإيطالي طلبت المراهقة المساعدة من رجال الشرطة قائلة: “أنا أحتاج المساعدة، لقد آذيت أمي”، ثم انتظرت قدوم قوات الآمن، وفقاً لصحيفة “leggo” الإيطالية.
حدثت الواقعة في منزل الأسرة في مدينة تريفليو بمقاطعة بيرجامو بشمالي البلاد، حيث قُتلت الأم مانويلا جوريني التي كانت تبلغ من العمر 43 عاماً فور طعن ابنتها لها بضربة في الصدر بسكين مطبخ.
وفور تلقي قوات الطوارئ مكالمة المراهقة، اتجهت سيارة شرطة إلى المنزل، ليجدوا الأم التي كانت تعمل في مكتب محاسب في المدينة، متوفاة، وبجوارها الفتاة.
وألقت الشرطة القبض على الفتاة المراهقة التي كانت في حالة صدمة كبيرة، وتم الاستماع إلى أقوالها في وجود متخصص نفسي، ثم نقلت إلى منطقة محمية تابعة لرجال الآمن، وفقاً لأمر مكتب المدعي العام للقُصر لمقاطعة بريشيا.
ووفقاً للتحقيقات الأولية، حدث شجار عنيف بين الأم وابنتها المراهقة بسبب أعمال منزلية غير منفذة، الصدام الذي تطور بتوبيخ الأم لطفلتها، وذهاب الابنة للمطبخ وسحبها لسكين وطعنها لوالدتها في صدرها.
وعلى الرغم من وصول سيارة إسعاف مع رجال الشرطة لمحاولة إنقاذ الأم، فارقت الحياة بعد دقائق قليلة، وعلى الفور نقلت جثة الأم إلى أحد مستشفيات المدينة، وفقاً لأمر القاضي العام المناوب بفتح تحقيق لتشريح القتيلة، والشقة الآن قيد الحجز من قبل الشرطة الإيطالية، بقرار من المدعي العام في بيرجامو، لجمع الأدلة وتكملة التحقيقات.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك