الرئيسية » مدير المدينة الجامعية يعلن من استثني من قرار إخلاء السكن بدمشق
خاص

مدير المدينة الجامعية يعلن من استثني من قرار إخلاء السكن بدمشق

هاشتاغ_ خاص

أعلن مدير المدينة الجامعية بدمشق مضر العجي أن الهيئة المركزية للمدينة قررت استثناء طلبة الامتحان الوطني في المناطق الشرقية من قرار الإخلاء من السكن بعد يومين من انتهاء الامتحانات الجامعية.

وأضاف في تصريح خاص ل”هاشتاغ”، أنه تم استثناء طلبة الدورة التكميلية (طلاب التخرج) وطلبة مشاريع التخرج، ايضا، إضافة إلى طلبة المناطق التي لا يمكن المغادرة إليها.

وحسب قول العجي، فإن هذا الإجراء يعد تقديرا لوضع عدد من التخصصات ومراعاة وضعهم بالإقامة خلال فترة إخلاء السكن الجامعي، كما وعد من قبل، حين إصدار قرار إخلاء السكن الجامعي بدمشق، لإجراء بعض الصيانات فيه.

وبموجب القرار، يوزع الطلبة المشمولون بما ذكر على الوحدات، بحيث يوزع طلبة امتحان وطني في المناطق الشرقية “طب بشري وصيدلة إناث على صالات الوحدة 20 أما الذكور ضمن الوحدة 18_19.

وبالنسبة لطلبة امتحان وطني باقي الاختصاصات في المناطق الشرقية، قال العجي:” يوزع الإناث على الوحدة 7_8 تجمع المزة، والوحدة 23 تجمع الهمك، والذكور ضمن الوحدة 1 تجمع المزة، والوحدة 17 تجمع الهمك وذلك شريطة إحضار الطالب ما يثبت أن لديه امتحاناً وطنياً”.

وبالنسبة لطلبة الدورة التكميلية ومشاريع التخرج وطلبة المناطق التي لا يمكن المغادرة إليها، يوزع الإناث على الوحدة 7_8 تجمع المزة الوحدة 23 تجمع الهمك، والذكور على الوحدة 1 ضمن تجمع المزة والوحدة 17 تجمع الهمك والوحدة 10_22 تجمع برزة.

وفيما يخص طلبة الطب البشري سنة سادسة بعد إحضار ما يثبت أنه سنة سادسة، يوزع الإناث على الوحدة 20 والذكور على الوحدة 18.

وينقل طلبة الدراسات العليا ماعدا الاختصاصات الطبية القاطنين في تجمع المزة (الذكور) إلى الوحدة 10 وتجمع برزة.

وأشار العجي، إلى أنه يسمح للطلاب في السنوات الانتقالية بالإبقاء على الأغراض التي يصعب نقلها بعد تنظيف الغرفة جيداً والتأكد من سلامتها وتسليم العهدة الخاصة بالمدينة والوصل إلى متسلم الوحدة وبإشراف مشرف الوحدة مع التأكيد على عدم ترك أي أغراض ثمينة تحت طائلة المسؤولية.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك