الرئيسية » سورية تحرز 11 ميدالية في البطولة العربية لكرة الطاولة
أخبار رياضة سوريا

سورية تحرز 11 ميدالية في البطولة العربية لكرة الطاولة

ميدالية
أحرز منتخب سورية لكرة الطاولة 11 ميدالية متنوعة في البطولة العربية التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان.
وتوزعت الميداليات بين أربع ذهبيات ومثلها من الفضة وثلاث برونزيات جاءت بعد منافسات قوية خاضها أبطال كرة الطاولة السورية في البطولة.
وقال رئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل خلال استقبال بعثة منتخبنا أن منتخبنا قدم مستويات عالية نافس بها منتخبات عريقة وقوية في اللعبة مثل تونس ومصر وتفوق عليها ولا سيما في فئتي الشبلات والناشئات وهذا إنجاز كبير لكرة الطاولة السورية.
وأشار خليل إلى أن طاولتنا تواجدت بقوة في البطولة بعد غياب عن المشاركات العربية وهي بداية لمشاركات خارجية قادمة نسعى لان نكون من المنافسين على ألقاب بطولاتها.
وأحرزت بعثة منتخبنا في البطولة ذهبية فئة الناشئات للفرق عبر هند ظاظا ونايا سليمان وانانا كردية وذهبية مسابقة فردي الشبلات عبر هند ظاظا وذهبية مسابقة فئة الناشئات للزوجي من خلال هند ظاظا ونايا سليمان وذهبية مسابقة فئة البراعم للفردي عبر إباء حلاق وميدالية فضية مسابقة فئة الشبلات للفرق عبر هند ظاظا وإباء حلاق وسلاف محمود وجولي ديوب.
كما أحرز منتخبنا فضية فردي الناشئات من خلال هند ظاظا وفضية مسابقة فئة الشبلات للزوجي بواسطة هند ظاظا وإباء حلاق وفضية فئة الاشبال عبر زيد قطيني وبرونزية فئة الاشبال لمسابقة الفرق من خلال زيد قطيني وغيث غريب وابراهيم الشيخ طه وورد الدمقسي وبرونزية فئة الناشئين لمسابقة الزوجي عبر عبدالله عجاج وزيد قطيني وبرونزية فئة الأشبال لمسابقة الزوجي من خلال غيث غريب وزيد قطيني.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك