الرئيسية » الصالح والسومة وعثمان والعالمة والمبيض والحموي.. لعنة الإصابات تلاحق المنتخب فهل يلعب الجمهور؟
أخبار خاص رياضة

الصالح والسومة وعثمان والعالمة والمبيض والحموي.. لعنة الإصابات تلاحق المنتخب فهل يلعب الجمهور؟

هاشتاغ _خاص

استمرت لعنة الإصابات في صفوف المنتخب السوري لكرة القدم للسنة الثانية على التوالي ونحن على أبواب التصفيات النهائية لمونديال قطر حيث لم تلتئم خطوط المنتخب منذ كأس آسيا عام 2019 في الامارات.

وكانت لعنة الإصابة لاحقت عمر السومة في بداية الأمر ولم يلعب أية مباراة ودية أو رسمية منذ كأس اسيا في الامارات بسبب الاصابات المتلاحقة ومنها اصابات حدثت خلال المعسكرات أثناء قيادة المدرب نبيل معلول لمنتخب نسور قاسيون.

وجاءت إصابة السومة الأخيرة قبل اسبوعين من مباراة ايران في افتتاح التصفيات النهائية لتضرب آمال السوريين التي تتفاءل بوجود السومة في رأس حربة الهجوم.

كما لحقت الاصابة بمدافع منتخبنا أحمد الصالح عدة مرات خلال السنتين الماضيتين ومازال يمر في حالة استشفاء منذ 6 أشهر اثر اصابته مع نادي العربي الكويتي قبل أن ينتقل إلى الوحدة السوري.

وأعلن اتحاد كرة القدم يوم الأربعاء إصابة لاعب وسط منتخبنا محمد عثمان بكدمة في قدمة كما نشر اللاعب صورة له على حسابه على انستغرام يعلن فيها غيابه عن مباراة الجزائر بسبب الإصابة .

ولحقت لعنة الإصابة بحارس منتخبنا ابراهيم عالمة حيث أعلن الاتحاد اليوم الاربعاء اصابة العالمة خلال معسكر دمشق اي قبل ان يسافر الى قطر بسبب سوء ارضية الملعب وفضلت ادارة المنتخب إراحة العالمة في مباراة الجزائر الودية كي يكون مستعدا للتصفيات.

وكان نجم منتخبنا عمر خريبين أقصي عن صفوف المنتخب لمدة عام كامل إثر عقوبة اتحادية بعد إشكالات حدثت بينه وبين المدرب السابق نبيل معلول اضافة لغياباته المتكررة عن الاتحاف بمعسكرات المنتخب وتغيبه عن الكثير من المناسبات.

وأعلن اتحاد كرة القدم اصابة كل من خالد مبيض وشادي الحموي وعودتهم إلى سورية بسبب عدم امكانية مشاركتهم في مباراتي ايران والامارات في التصفيات.

يذكر أن نادي العربي الكويتي رفض السماح لمهاجم منتخبنا علاء دالي الالتحاق بمعسكر قطر حيث يقيم النادي الكويتي معسكرا في تركيا وبالتالي لن يشارك الدالي في مباراة الجزائر ومن المتوقع أن يلتحق قبل مباراة ايران.

وندبت الجماهير السورية حظها العاثر مع هذه الاخبار ولاسيما أن الجمهور كان يمني النفس بمواجهة أقل صعوبة مع إيرات التي تعاني من غياب العديد من لاعبي المنتخب الأساسيين بسبب الاصابات.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك