الرئيسية » في أول ظهور مع محروس.. منتخبنا الوطني يقدم أداء مقبولا رغم الخسارة
أخبار رياضة سوريا

في أول ظهور مع محروس.. منتخبنا الوطني يقدم أداء مقبولا رغم الخسارة

قدم منتخبنا الوطني بكرة القدم أداءً مقبولا رغم خسارته أمام نظيره الإيراني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد آزادي في إيران في افتتاح الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وفي أول ظهور رسمي لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب نزار محروس قدم المنتخب أداء دفاعيا متماسكا و شهد الشوط الأول ضغطاً هجومياً كبيراً من المنتخب الإيراني وتمكن منتخبنا من استيعاب هذا الضغط ونجح حارس مرمى منتخبنا ابراهيم عالمة في التصدي لتسديدتين خطيرتين في الدقيقتين 24 و45 كما أتيحت لمنتخبنا فرصتان ثمينتان فأهدر عمر خريبين فرصة سهلة وجاورت كرته القائم الأيمن للمرمى الإيراني في الدقيقة 14 بينما تصدى الحارس لتسديدته الثانية في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا لكن المنتخب الإيراني سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 عبر علي رضا جهانبخش وحاول منتخبنا تعديل النتيجة لكنه افتقد التركيز الهجومي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد.

وسيلتقي منتخبنا مع نظيره الإماراتي في السابع من الشهر الجاري على ملعب القويمسة بالأردن في مباراته الثانية ضمن هذا الدور.

وضمت تشكيلة منتخبنا في المباراة كلاً من ابراهيم عالمة وسعد أحمد وكامل حميشة وعمر خريبين ومحمود المواس ومحمد عثمان وثائر كروما وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس واسراء حموية ومؤيد الخولي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك