الرئيسية » وزير التجارة الداخلية: أمرت بتعقيم كلّ الأرز المصاب بالتسوس وهذه المشكلة لن تتكرر
أخبار سوريا

وزير التجارة الداخلية: أمرت بتعقيم كلّ الأرز المصاب بالتسوس وهذه المشكلة لن تتكرر

وزير التجارة الداخلية

كشف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم أنه أمر بتعقيم كلّ الأرز المصاب بالتسوس الموجود في المؤسسة السورية للتجارة بالشروط الصحّيّة السليمة مضيفا: هذا ليس حلّاً أفتخر به لكنّه الحلّ الوحيد لحلّ التأخير الهائل الذي استمرّ طويلاً.

وشرح سالم على صفحته في “فيسبوك” سبب تسوس الأرز في المؤسسة السورية للتجارة قائلا: مهما قلتم أيها الإخوة المواطنون عن رسائل السكّر والأرز، فالحقّ معكم. ولا يوجد مبرّر يستحقّ معاناتكم بسبب التأخير لذلك أضع بين يديكم الحقيقة كما هي.

وتابع وزير التجارة الداخلية: كان لدى السوريّة للتجارة كميّات كافية وكبيرة من الأرز خلال الأشهر الماضية. لكن عقود السكّر تأخرت لفترة طويلة وتسبّب عدم توزيع الأرز وانتظار السكّر بتسوس قسم من الأرز .

وأضاف: قمنا بحلّ مشكلة السكّر وباتت كمّيات كبيرة من السكّر تصل يوميّاً إلى جميع فروع السّوريّة للتجارة وستستمرّ حتّى يصل السكّر إلى كلّ من طلبه، وفصلنا رسائل الأرز عن السكّر مؤقّتاً حتّى الانتهاء من التراكم الكبير الذي حصل في الأشهر الماضية وبعد ذلك ستعود الرسائل إلى أصلها.

وختم: راجياً المغفرة من الإخوة المواطنين على مشكلةٍ دامت اشهراً. لكنّها لن تتكرّر لأنّنا قمنا بتأمين كمّيّاتٍ هائلة من السكّر تملأ شاحناتنا وتزيد.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك