الرئيسية » نيمار يتعرض للتنمر رغم إنجازاته لمنتخب بلاده: “لا أعرف ماذا أفعل لنيل احترامكم”
أخبار رياضة

نيمار يتعرض للتنمر رغم إنجازاته لمنتخب بلاده: “لا أعرف ماذا أفعل لنيل احترامكم”

نيمار

علق نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، على فوز منتخب بلاده على بيرو بهدفين دون رد في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشيراً إلى أنه لا يعرف ماذا يفعل بعد لنيل الاحترام
واحتفل نيمار، الذي سجل الهدف الثاني في فوز البرازيل

على بيرو بثنائية، وكذلك تقديمه تمريرة حاسمة سجل منها إيفرتون ريبيرو الهدف الأول في المباراة، ليصبح هداف البرازيل في التصفيات وأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة.
وبهدفه الذي سجله الخميس، وصل سجل نيمار إلى 12 هدفا في التصفيات، ليتفوق بذلك على روماريو (11 هدفا) وزيكو (11)، ويليهم في القائمة كاكا ولويس فابيانو ورونالدو وتوستاو، برصيد عشرة أهداف لكل منهم.
وقال نيمار، في تصريحات أبرزتها شبكة “جلوب سبورت” البرازيلية: “أصبحت أفضل مسجل للأهداف في تصفيات المونديال، الإنجاز الجماعي يظل الأهم.. أرى هذا الأمر دائمًا، لكن في الوقت نفسه، أنا سعيد جدًا لكوني صاحب الرقم القياسي في التصفيات”.
وسجل نيمار 6 أهداف في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، ومثلها في التصفيات المؤهلة إلى قطر 2022، منها 4 في مباراتين أمام بيرو.
وأضاف: “إذا سارت الأمور على ما يرام أريد أن أكون أفضل مانح للتمريرات الحاسمة بقميص البرازيل وأن أتخطى بيليه. أنا سعيد جدًا، لكنني لا أعرف ماذا يجب أن أفعل لهذا القميص بعد الآن كي يحترمني الرجال”.
وكان مهاجم باريس سان جيرمان، قد تعرض لانتقادات كبيرة من الإعلام البرازيلي، بسبب حالته البدنية في الفترة الأخيرة.
واختتم نيمار: “الانتقادات أمر طبيعي، لكن ما يحدث معي ليس كذلك. إنه يتكرر منذ فترة طويلة من الصحفيين والمعلقين وغيرهم أيضًا، وفي بعض الأحيان لا أحب التحدث في المقابلات لهذا السبب، إلا أنني في اللحظات المهمة أذهب للإدلاء بتصريحات”.
ووفقا لأرقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سجل نيمار 69 هدفا في 113 مباراة مع منتخب بلاده، لذلك لم يتبق أمامه سوى ثمانية أهداف فقط ليلحق ببيليه (77 هدفا)، الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي حتى الآن.
وعززت البرازيل بهذا الفوز صدارتها للتصفيات، حيث رفعت رصيدها إلى 24 نقطة، متقدمة بـ6 نقاط على الأرجنتين صاحبة الوصافة، أما بيرو فتجمد رصيدها عند 8 نقاط في المركز السابع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

 

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك