الرئيسية » ماجدة الرومي تفقد الوعي خلال حفل بمهرجان جرش في الأردن
أخبار فن

ماجدة الرومي تفقد الوعي خلال حفل بمهرجان جرش في الأردن

المطربة اللبنانية ماجدة الروميأثناء تعرضها للإغماء في مهرجان جرش
تعرضت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لحالة إغماء، وفقدان التوازن، بسبب هبوط ضغطها، بحسب مقطع فيديو مصور، الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول 2021، أثناء حفلها في مهرجان جرش بالأردن.
وظهر في الفيديو أن الفنانة اللبنانية وأثناء تأديتها أغنية “أحبك جداً”، كادت تقع على الأرض لولا انتباه أحد الموسيقيين في فرقتها، حيث قام بالجري نحوها وإسنادها ثم حملها إلى خارج المسرح.
لكن الرومي استطاعت استعادة وعيها وإكمال الحفل، بعد حصولها على قسط من الراحة، وذلك لمدة 10 دقائق.
يُذكر أن الفنانة ماجدة الرومي قد عبَّرت عن اشتياقها إلى مهرجان جرش الذي تحيي حفله الرئيسي الأول على مسرح المدرج الجنوبي مساء 22 سبتمبر/أيلول 2021.
حيث نشرت الرومي صورة على حسابها الرسمي الإلكتروني خلال تحضيراتها مع فرقتها للمهرجان وعلّقت: “إلى جرش”، وأردفت الرومي التي تعود للمهرجان بعد 22 عاماً: “اشتقنا إلى عمّان وأهل عمّان”.
كذلك قالت ماجدة الرومي، في تصريحات تلفزيونية سابقة مع لميس الحديدي، إن الفنان الراحل يوسف شاهين له فضل كبير عليها، وإنه لا يذهب مِن قلبها، وهو من النعم التي أنعم الله عليها بها، ودائماً تذكره في صلاتها مثلما تذكر أهلها، وأن أفضل الأغاني التي غنتها معه “مفترق الطرق”، ولكن لا تستطيع أن تراها خلال الفيلم، لأنها تُبكي، وفق ما قالته.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

About the author

zeina saqer

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات