الرئيسية » لاعبة المنتخب السوري لكرة اليد تفضح المستور: اللاعبات تعرضن للضرب من قبل رئيس الاتحاد
أخبار رياضة

لاعبة المنتخب السوري لكرة اليد تفضح المستور: اللاعبات تعرضن للضرب من قبل رئيس الاتحاد

اليد
أدلت لاعبة منتخب سورية لكرة اليد علا ابو غزالة بتصريحات مفاجئة فضحت فيها الأحداث التي رافقت مشاركة المنتخب الأخيرة في بطولة آسيا لكرة اليد للسيدات في الأردن.
وكشفت أبو غزالة في تصريحات تلفزيونية أن اللاعبات تعرضن للضرب من قبل رئيس الاتحاد الرياضي لكرة اليد قائلة “عندما كنا نتمرن اخطأنا بطريقة الوقوف في الدفاع ؛ فقام السيد محمد علي (رئيس اتحادة كرة اليد ) بضربنا على ايدينا”، مضيفة أن: الواسطة كانت موجودة بقوة في اختيار اللاعبين .
وقالت اللاعبة التي شاركت مع منتخب سورية في البطولة الآسيوية إن “المدرب المقدوني ضعيف الشخصية؛ ولا يستطيع السيطرة على الاعبات وكان هناك تدخل في قراراته وهناك من يقول له مين ينزل اساسي وكيف يلعب ورئيس الاتحاد كان ينزل هو يعطينا الخطة بين الشوطين وبس يروح يقلنا المدرب المقدوني : dont listen”.
وبينت أبو غزالة أنهم لم يحصلو على أي تجهيزات قبل البطولة باستثناء “بجامة وبوط” والحذاء غير جيد واللباس غير موحد مضيفة: الكثير من اللاعبات حصلوا على أحذية بقياسات كبيرة أو صغيرة وغير مناسبة للرياضة وقالوا “هاد الموجود”.
وختمت حديثها بأنهم حضروا للبطولة خلال 12 يوما فقط و لم يتقاضوا أي ليرة كمصروف جيب .
من جهته أكد رئيس اتحاد كرة اليد محمد علي المعلومات التي أوردتها اللاعبة لكنه أوضح أنها ستنال عقوبة اتحادية لأنها رفضت في إحدى المباريات النزول الى ارض الملعب بعد أن استبعدها المدرب من التشكيلة مع انطلاق المباراة.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك