الرئيسية » 400 سيارة أجرة عامة تنتظر فض عروض مناقصة شراء العدادات
خاص

400 سيارة أجرة عامة تنتظر فض عروض مناقصة شراء العدادات

سيارات في شوارع دمشق

هاشتاغ_ خاص

قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن دباس، إن مشكلة نقص العدادات لسيارات الأجرة العامة “التكسي” في ريف دمشق ستحل خلال مدة شهر أقصى حد.

وفي تصريح خاص ل”هاشتاغ ” أشار دباس إلى وجود عدد كبير من سيارات الأجرة في ريف دمشق تنتظر هذه العملية، ويصل عددها إلى ما يقارب 400 سيارة، تم تنميرها حديثا، وهي بانتظار تركيب العدادات.

ولفت دباس، إلى أن لجنة فض العروض للمناقصة الخاصة بالعدادات في مركز البحوث ستنهي عملها، ويتم توزيع العدادات على السيارات، مؤكدا عدم وجود سوق سوداء لعدادات السيارات وكل عداد يبرمج من الشركة الخاصة للعدادات في المحافظة.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق أن لجنة السير والنقل كل 15 يوماً لمعالجة أية شكوى مقدمة من قبل المواطنين، والتي تمحورت خلال الأيام القليلة الماضية بنقص العدادات لسيارات الأخرى العامة.

وبالنسبة إلى محافظة دمشق، قال دباس، إنه لا يوجد مشكلة بنقص العدادات، مؤكدا أن كل السيارات العاملة في دمشق تضم عدادات، لكن النقص الحاصل في ريف دمشق، سيتم حله قريبا.

وخلال الأيام القليلة الماضية، كانت السيارات المنمرة حديثا في ريف دمشق تعمل على شكل “تكسي_ سيرفيس” لتلافي مشكلة نقص العدادات؛ حيث الأجرة واضحة ومحددة من قبل المحافظة، حسب قول دباس.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك