الرئيسية » وزير الاقتصاد: “إكسبو دبي” فرصة لنشارك العالم إبداعاتنا الجريئة
إقتصاد الإمارات سوريا

وزير الاقتصاد: “إكسبو دبي” فرصة لنشارك العالم إبداعاتنا الجريئة

أكد وزير الاقتصاد سامر الخليل، أن إكسبو دبي 2020 سيكون بوابة الإبداع والنجاح وفرصة لا تفوت لكي نشارك العالم تاريخنا القديم وعراقته وإبداعاتنا الجريئة التي نسعى من خلالها لخلق تأثير إيجابي في مستقبل البشرية.

وقال الخليل، اليوم الجمعة، خلال افتتاح الجناح السوري المشارك في إكسبو دبي. إن “الجناح يصحب زواره في رحلة لاكتشاف عراقة الماضي وتاريخ بلدنا وحضاراتها المتنوعة على مر السنينز وليس ذلك فحسب بل للترحيب بالأفكار الجديدة من أجل إعادة ابتكار عالمنا في ظل اتخاذ الضوء مصدراً للتقدم والإلهام والحركة والمعرفة والإبداع”.
من جانبه، هنأ السفير السوري في الإمارات الدكتور غسان عباس. دولة الإمارات على استضافة إكسبو الدولي للمرة الأولى في المنطقة، وفقا لوكالة “سانا”.
وأشار إلى أن “مشاركة سورية تعكس الصورة الحضارية للثقافة السورية وللشعب السوري بجميع مكوناته. وفرصة لنعزز حضورنا على الساحة الدولية من خلال تواصلنا مع زوار من جميع أنحاء العالم خلال فترة المعرض”.
والجدير ذكره، أن دمشق تشارك في إكسبو دبي 2020 تحت شعار (معاً المستقبل لنا). يتم التركيز فيها بشكل أساسي على تقديم سورية كعنصر فاعل ومؤثر في تاريخ وثقافة وفنون واقتصاد العالم على مدار 6 أشهر.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك