الرئيسية » منتخب “الأراكيل” يخسر أمام منتخب الأرز.. والسوريون: اللي بدو معسل من عمان يدق للعبيتنا
أخبار هاشتاغات

منتخب “الأراكيل” يخسر أمام منتخب الأرز.. والسوريون: اللي بدو معسل من عمان يدق للعبيتنا

منتخب
خسر منتخبنا الوطني بكرة القدم مساء اليوم أمام منتخب لبنان بنتيحة غير متوقعة 3-2 خيبت آمال السوريين وفتحت أوجاعهم أمام لاعبين اشتهروا بممارسة “ملذاتهم الشخصية” من سهر وشرب للأركيلة وحرق لأحلام شعب ينتظر فرحة ولو كانت من الأقدام والرؤوس.
وتسبب لاعبو منتخبنا بفيضان الحسرة في قلوب السوريين فعبر الكثيرون بالدموع وعبر آخرون بالكلمات الموجعة بعد ابتعاد حلم التأهل إلى مونديال قطر.
واعتبر الصحفي رضا الباشا أنه منذ دخول مال مافيا الحرب إلى الأندية السورية كان علينا أن نعلم بأن الفشل والدمار سيطال الأندية وإنها ستكون وبال على الألعاب فالمال الذي يرافقه لعنات ولعنات كل من أضر به رأس مافيا لن يكون حبل نجاة للأندية بل حبل مشنقة لخنقها.
وتابع الباشا “ما وضع مال المافيا في مكان إلا ودمره ولكم في نادي الاتحاد عبرة يا أولي الألباب”.
و كتب كامل عساف: منتخب فوضوي عشوائي بعيد عن كرة القدم بلا خطة بلا تبديلات واضحة بلا ترابط خطوط مافي تلات اربع تمريرات ورا بعضها بين اللاعبين..
وتابع: مافي لاعب مابيغلط بس ابراهيم العالمة مستواه سئ ولسا الاصرار عليه بكل مباراة بطعمينا غول وغولين.. منتخبنا بالمركز الاخير بنقطة وحدة وبخيبة كبيرة وعقولة عدنان بوظو هذه حدودنا.
بينما ضرب الصحفي فراس القاضي عصفورين بحجر وألمح إلى فيديو مسجل لمحمد مخلوف ابن رامي مخلوف يقود سيارة فيراري في شوارع أمريكا فكتب “حدا حواليه فيراري حمرا حقها 300 ألف دولار يعيرني ياها ادعس المنتخب السوري؟”.
وكتب الصحفي احمد سليمة : شو متوقعين من منتخب بيلعبو فيه لاعبين ماعم يلعبو بأي نادي؟
من منتخب حارس مرماه باصم بالعشرة شو ماعمل مابيلعب غيرو والحارسين التاني والتالت سياحة وسفر على طول..
من منتخب بيمضى على خسارته ساعة وماحدا فيهن بيحرك فيه الدم وبيستقيل.. لا الله يستر مايبلشو بالعالم رفع دعاوي “بحكم العادة”.
بينما توجه فراس جليلاتي إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام قائلا: الكابتن فراس معلا شاطر كتير بإدارة انديتو الخاصة، بس ماخرجو يستلم رياضة بلد…هي الديمقراطية بتتسلم لناس فهمانة مو لناس تعبانة.
وكتب روجيه” يلي بدو معسل من الأردن يدق للعبيتنا طيارتن جاي بكرا”.
وقرر محمد المشرقي تشجيع منتخب بوركينا فاسو وقال :”المنتخب البوركيني فريق قوي كتير و مميز
و على قولة نزار بوركياني .. واغا دوغو يا كنز أحلامي و مروحتي
أشكو لكي اولاد ال***** أم أشكو لكي المنتخبا”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك