الرئيسية » اعتقال مصري اعتدى على فتاة سورية وأنجب طفلا منها
سوريا مصر

اعتقال مصري اعتدى على فتاة سورية وأنجب طفلا منها

قررت اللجنة العامة لحماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ في مصر، اليوم الجمعة، تقديم بلاغ رسمي بشأن رصد شكوى فتاة سورية بحملها طفلا من أحد الأشخاص.
وبحسب ما ذكر موقع “مصراوي”، فإنه “تبين أن الفتاة السورية لا يوجد معها أوراق ثبوتية تدل على هويتها، ووصلت مصر منذ 10 أعوام رفقة أحد أقاربها وتوفي بعد ذلك، وأقامت بعد ذلك لدى أسرة المتهم وتعرضت للطرد من قبل أم المتهم عقب إعلان الفتاة لهم بحملها سفاحا منه، ما جعل أحد المزارعين يقرر إقامتها لديه حماية لها”.
وكانت قد تلقت قوات الأمن بلاغا من مواطن يدعى “أحمد.ف”، في العقد السادس من عمره، فلاح، ويقيم بقرية الغلايسة التابعة لمركز مطوبس، اتهم فيه المدعو “ر.ع.ف”، 17 عامًا، عامل، بالاعتداء على فتاة أجنبية جنسيا، وحملها سفاحًا منه.
وتبين من البلاغ أن الفتاة المجني عليها تحمل الجنسية السورية، وتدعى “ج.ع.أ”، 17 عاما، وبعد حملها سفاحًا من المتهم طردها، ورفض الاعتراف بالحمل، وبعد ولادتها خلال الأيام الماضية، رفض الاعتراف بنسب الطفل.
وبعد إلقاء القبض على المتهم، أقر بمواقعتها جنسيًا أكثر من مرة، وبرر رفضه الاعتراف بنسب الطفل لتعدد علاقاتها مع آخرين بحسب تعبيره.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك