الإثنين, أغسطس 8, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارفارس مصري يتزوج ابنة بيل جيتس بحفل "إسلامي سري"

فارس مصري يتزوج ابنة بيل جيتس بحفل “إسلامي سري”

أقيم، السبت، حفل زفاف جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي، بيل جيتس، على المصري نايل نصار في مزرعة خيول بمقاطعة ويستشستر.
وكانت عقدت جينيفر قرانها بالفعل على الفارس نايل نصار، الجمعة، خلال حفل إسلامي ديني سري، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ووفقاً لموقع قناة “foxbusiness” الأمريكية، فإن المؤسس المشارك لشركة Microsoft اشترى المزرعة بقيمة 15.82 مليون دولار لجينيفر، 25 عاماً، في عام 2018 بعد فترة وجيزة من تخرجها في جامعة ستانفورد.
وقالت “فوكس بيزنس” إن تكلفة حفل زفاف ابنة ثالث أغنى رجل في العالم، قاربت مليوني دولار.

ولفتت “نيويورك بوست” إلى أن المكان الذى أقيم فيه حفل الزفاف شهد إقامة غرف زجاجية متصلة ببعضها في حديقة المنزل، بها مقاعد بيضاء طويلة، وأخرى بها عشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة مع أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وتكونت قائمة المدعوين من الأصدقاء والعائلة، مع دعوة عدد قليل من المشاهير أو السياسيين.
وكانت بدأت علاقة جينيفر ونايل في كانون الثاني/يناير 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتمت خطبتهما في كانون الثاني/يناير 2020.
يذكر أن جينيفر جيتس ونايل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة