الرئيسية » مدير المياه يعلن عبر “هاشتاغ” عودة المياه إلى دمشق: المواطنون يخافون من القطع لكنا التزمنا بالموعد
خاص

مدير المياه يعلن عبر “هاشتاغ” عودة المياه إلى دمشق: المواطنون يخافون من القطع لكنا التزمنا بالموعد

برنامج

أعلن مدير الاستثمار والصيانة في مؤسسة المياه جمال حمودة عن عودة المياه إلى كامل مناطق دمشق بعد قطعها ليومين.

هاشتاغ-خاص

وفي تصريح خاص لـ”هاشتاغ”، أشار حمودة إلى أن سبب انقطاع المياه مدة يومين من أجل إجراء بعض عمليات الصيانة الدورية، مؤكداً أن الأمور حالياً بخير من حيث كمية المياه وضخها وحتى نقاوتها.

وأضاف مدير الاستثمار والصيانة في مؤسسة المياه أن العديد من المواطنين يخافون حين الإعلان عن وجود عطل ما في المياه، ويظنون أن مدة القطع ستتجاوز المدة المعلن عنها، لكن، ما حصل خلال عملية الصيانة الأخيرة، أكد حسب قول حمودة التزام المؤسسة بوعودها، وإيصال المياه إلى المواطنين في الوقت الذي تم تحديده لعودتها.

وبالنسبة إلى وضع التقنين، قال حمودة، إنه بعد عملية الصيانة الأخيرة، عادت ساعات التقنين إلى سابق عهدها في مرحلة ما قبل الانقطاع، في حين سيختلف الوضع بالنسبة إلى فصل الشتاء المقبل.

ويضيف مدير الاستثمار والصيانة في مؤسسة المياه بالقول، إنه “بعد استقرار الوضع المائي في حوض بردى ومع الاستهلاك الأقل من قبل المواطنين خلال فصل الشتاء سيكون الوضع أكثر استقراراً”، مؤكداً عدم وجود أي مشكلات تمنع من إمداد المياه لفترات أكبر خلال فصل الشتاء كما يحصل في العادة.

هذا، وكانت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق قد أعلنتعن قطع المياه لمدة 24 ساعة يومي الأحد والاثنين الماضيين عن بعض مناطق وأحياء المدينة للقيام بأعمال صيانة على الخطوط الرئيسية المغذية لها على أن يعود تزويدها صباحي الاثنين والثلاثاء وفق برنامج التزويد المعتاد.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك