الرئيسية » بعد أيام من تكليفه.. استقالة رئيس نادي الكرامة بسبب الأزمة المالية
أخبار رياضة

بعد أيام من تكليفه.. استقالة رئيس نادي الكرامة بسبب الأزمة المالية

تكليفه
قدم سامر حبيب الشعار، المكلف برئاسة نادي الكرامة ، استقالته من منصبه، اليوم الأحد، بعد فترة قصيرة من تكليفه خلفا لغسان القصير.
وأكد الشعار في خطاب الاستقالة، أن النادي يعيش أزمة مالية كبيرة، حيث تتجاوز الكتلة المالية لفريقي القدم والسلة ملياري ليرة سورية، مع تأخر دفع مستحقات الموظفين والمدربين واللاعبين لثلاثة أشهر.
بدوره، قدم عماد النقري عضو مجلس إدارة النادي استقالته.وكتب عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “إخوتي وأصدقائي.. لكل بداية نهاية، قدمت اليوم اعتذاري عن (عدم) الاستمرار في عملي بنادي الكرامة، ولن أكرر الكليشة المعتادة، لأسباب خاصة”.
وتابع: “الأمر ببساطة، أنه بعد اعتذار الدكتور غسان والدكتور فراس والدكتور بديع، تم وضع مشروع لآلية عمل النادي المستقبلية، لكني لم أقتنع بهذه الآلية ولا أملك صلاحية تغييرها”.
وأردف: “أُشهد الله أنني حاولت، لكني لم أجد نفسي في هكذا مشروع، ورؤيتي أنه سيؤدي بالنادي إلى مكان لا نتمناه جميعا ككرماويين.. قد أكون مخطئا وقد يكونوا على صواب (وهذا ما أتمناه)، لكني لم أعتد أن أتواجد في مكان إلا بكامل قناعتي، فقررت الانسحاب بكل ود واحترام للجميع”.
وختم: “كل أمنيات التوفيق لإخوتي في مجلس الإدارة، راجيا من الله أن يهيئ لهم البطانة الصالحة، للسير بالنادي بطريقة تؤدي لنتائج ترضينا وتسرنا جميعا كمحبين”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك