الرئيسية » زراعة اللاذقية تعلن موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري حرائق العام الماضي
سوريا

زراعة اللاذقية تعلن موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري حرائق العام الماضي

حرائق الجزائر

أعلنت مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين من الحرائق المفتعلة بريف المحافظة خلال الفترة من الـ 9 إلى 11 من تشرين الأول من العام الماضي اعتباراً من الأول من الشهر القادم.

وأوضح مدير الزراعة المهندس باسم دوبا عقب اجتماع في المديرية عقد لهذه الغاية بهدف تنظيم برنامج توزيع التعويضات أن المديرية أنجزت كل الترتيبات المطلوبة للبدء بتوزيع التعويضات التي ستتم بالتوازي في جميع المناطق.

وبين دوبا أن الدفعة الثانية من التعويضات تقدر بنسبة 25 بالمئة من إجمالي التعويضات للمزارعين المتضررين وتبلغ نحو 405ر6 مليارات ليرة سورية سيتم توزيعها على نحو 19686 مزارعاً.

وأشار إلى أن المديرية وبدعم من محافظة اللاذقية أمنت المقرات التي سيتم توزيع التعويضات فيها سواء في الوحدات الإرشادية التابعة للمديرية أو في أحد مقرات الجهات العامة لضمان تنظيم العمل وتسهيل عمل اللجان، مؤكداً أن تسليم التعويضات سيتم لصاحب العلاقة حصراً أو بموجب وكالة قانونية مصدقة أصولاً.

يشار إلى أن مديرية الزراعة وزعت خلال العام الماضي مبلغ 5ر13 مليار ليرة سورية على المزارعين المتضررين من الحرائق وفق نسبة 50 بالمئة من قيمة التعويضات على أن تستكمل باقي التعويضات خلال العام القادم.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك