الأربعاء, سبتمبر 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمحمد صلاح يقود ليفربول لسحق مانشستر يونايتد بنتيجة تاريخية

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق مانشستر يونايتد بنتيجة تاريخية

واصل المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، توهجه وصنع هدفا وأحرز 3 أهداف ليقود ناديه للفوز 5-0 ضد مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة التاسعة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.
وتلقى محمد صلاح عند الدقيقة الخامسة كرة في عمق دفاعات مانشستر يونايتد، قبل أن يرسل تمريرة سحرية للغيني نابي كيتا، والذي سدد مباشرة في شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد.
وعزز البرتغالي دييغو جوتا من تقدم ليفربول بهدف آخر عند الدقيقة 14، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، وضعها جوتا بيسراه في شباك مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة هدفين دون رد لصالح الريدز.
وعند الدقيقة 38، أحرز محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول في شباك مانشستر يونايتد مستغلا تمريرة عرضية من نابي كيتا، وضعها “مو” في شباك الحارس ديفيد دي خيا.
وبهذا الهدف، أصبح محمد صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل إلى 105 هدف، متجاوزًا الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروغبا صاحب الـ104 هدف.
واستمر محمد صلاح في حالة التألق الرائعة، وأحرز هدف رابع لليفربول قبل نهاية الشوط الأول، من تسديدة يسارية فشل ديفيد دي خيا في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز برباعية نظيفة على مانشستر يونايتد.
مع بداية أحداث الشوط الثاني، عند الدقيقة 50 استطاع محمد صلاح إضافة هدف ثالث وخامس لفريقه بعد استغلاله تمريرة بينية من جوردان هندرسون، ليضعها نجم ليفربول بيسراه في شباك مانشستر يونايتد.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة