الرئيسية » اتحاد الطلبة يعتذر: أخطاء تنظيمية رافقت الكرنفال الرياضي
سوريا

اتحاد الطلبة يعتذر: أخطاء تنظيمية رافقت الكرنفال الرياضي

الطلبة
تقدم الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالاعتذار لما حدث اليوم جراء الأخطاء التنظيمية التي رافقت كرنفالا رياضياً بين الكليات الطبية والهندسية بدمشق بحسب وصفه.
وجاء في بيان اتحاد الطلبة: في أجواء حماسية رياضية طلابية رافقت الكرنفال الرياضي ، أتت بناءً على رغبة الكثير من الطلاب ومتابعتهم وتواجدهم في هذا الحدث السنوي بين الكليات الطبية والهندسية وخاصةً المباراة الرياضية في صالة الجلاء .
وتابع البيان: ونظراً لما شاب الفعالية من أخطاء فردية تنظيمية .. يتقدم الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالاعتذار لما حدث اليوم جراء هذه الأخطاء التنظيمية .
وأضاف: بعد التدقيق بالموضوع ومتابعته نتوعد بالمحاسبة وعدم تكرار مثل هذه الأخطاء .. مجددين اعتذارنا وتقديرنا الكبير لكم ، وشكرنا على كل الملاحظات التي وردتنا .
وكان أقام الاتحاد الوطني لطلبة سورية، اليوم الإثنين، كرنفالاً طلابياً لطلاب كليات الهندسة والطب في جامعة دمشق في الوقت الذي تمر فيه البلاد بذروة انتشار لفيروس كو..رو..نا وتحذيرات المسؤولين الصحيين بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية لتخفيف تفشي الفيروس.
وكان مسؤولون في وزارة الصحة ومدراء مستشفيات حكومية أعلنوا أن أقسام العزل في العديد من المشافي امتلأت بالمصابين بالفيروس.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك