الرئيسية » يوم “دموي” على الطرق الدولية بين المحافظات: ثمانية وفيات و19 مصاب
سوريا

يوم “دموي” على الطرق الدولية بين المحافظات: ثمانية وفيات و19 مصاب

international roads
شهدت الطرق الدولية بين المحافظات، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ثلاثة حوادث منفصلة أدت لوفاة 8 أشخاص – بينهم أطفال – وإصابة آخرين.
وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في “فيس بوك” أن حادث سير وقع على أوتستراد دمشق – حمص فجر الثلاثاء إثر تدهور بولمان قرب مفرق البريج، وبداخله اثنان وثلاثون راكباً، ما أدى لوفاة شخص وإصابة 15 آخرين، ثلاثة منهم بحالة خطيرة.
كما توفي أربعة أشخاص بينهم طفلان وأصيب ثلاثة آخرون جراء حادث سير على طريق اللاذقية – طرطوس بالقرب من فندق ومطعم القيصر، بسبب انفجار العجلة الأمامية لسيارة خاصة نوعها (كيا ريو) وتدهورها. بحسب الوزارة.
فيما وقع حادث سير مروع آخر على الأوتستراد الدولي دمشق – حمص بالقرب من التحويلة من جراء تصادم سيارة نوع (سيراتو) مع صهريج.
ونقلت عن مدير الدفاع المدني في حمص غياث عاقل أن الحادث أدى لوفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة طفلة بعمر 12 عاماً.
وكان مدير إدارة المرور جهاد السعدي كشف قبل أيام عن وقوع 6426 حادثاً منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية الشهر الماضي، ذهب ضحيتها 300 شخص في حين بلغ عدد الجرحى 3327 شخصاً.
وأضاف السعدي أن التقارير الشهرية والسنوية الصادرة عن إدارة المرور تكشف أن الشباب يتصدرون قائمة التسبب بوقوع الحوادث وخصوصاً بين 18 إلى 25 سنة، مشيراً إلى أنه في العام الماضي بلغ عدد الحوادث 7404 ذهب ضحيتها 424 وعدد الجرحى 3992 شخصاً.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك