الرئيسية » أمل عرفة.. “عازفة الكمان” في أبوظبي
أخبار فن

أمل عرفة.. “عازفة الكمان” في أبوظبي

عازفة
بدأ تصوير مسلسل عازفة الكمان الدرامي، في إمارة أبوظبي، الذي تُنتجه شركة Prox Production للإنتاج الفني، بمشاركة نخبة واسعة من ألمع نجوم التمثيل
في سورية والإمارات ولبنان.
يروي المسلسل قصة شاب يلتقي بفتاة أثناء تجوله على الكورنيش البحري، ولكنه بعد فترة قصيرة من معرفتها يكتشف أنّ تلك الفتاة مقتولة منذ 3 سنوات.
وعندما يقرر البحث وراء القصة بشكل أكبر، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة وغير المتوقعة، الأمر الذي يُدخله في دوامة من الصراعات التي لا يعرف مصير نهايتها، كما يستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.
المسلسل من إخراج عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار حسام جنيد، وبطولة أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، وحمد الكبيسي.
المخرج عاطف كيوان، لفت إلى أن الغموض الذي يتصف به المسلسل يعطيه الكثير من التشويق، خاصة عندما يكتشف المتابع أن المجريات ليست خرافية، بل هي سلسلة من الأحداث المنطقية.
وأضاف في تصريح صحفي : “أن العمل مهم جداً من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوقة، وتختتم الأحداث بأسلوب غاية في الإثارة”.
موضحاً أنّ مسلسل عازفة الكمان يستند إلى مجموعة مقومات تكفل له النجاح، أبرزها النص القوي، والممثلون القديرون، إضافة إلى فريق العمل المتميز.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك