الرئيسية » السد القطري يحسم الجدل فيما يتعلق بانتقال تشافي الى برشلونة
أخبار رياضة

السد القطري يحسم الجدل فيما يتعلق بانتقال تشافي الى برشلونة

تشافي
قلل نادي السد القطري من احتمالات رحيل مدربه تشافي في وقت قريب إلى نادي برشلونة الإسباني، للحلول بدلًا عن الهولندي رونالد كومان المُقال حديثاً لسوء النتائج، مؤكدًا أنه “مركز بشكل كامل” على ناديه الحالي.
ووقال النادي في تغريدة على “تويتر”: “تفاعلًا مع ما هو متداول في الأيام السابقة تؤكد إدارة السد أن تشافي مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع النادي وهو في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة للحفاظ على صدارة الدوري واللقب”، بحسب ما نقلته “فرانس برس”.
ولفتت وكالة “فرانس رس” الى أن تشافي (41 عامًا) يقود فريقه اليوم السبت، في مباراة ضد “الأهلي” ضمن الدوري القطري لكرة القدم.
ويُعد لاعب الوسط السابق من أبرز المرشحين لخلافة كومان، بعد البداية السيئة لبرشلونة هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في “الليغا” وقدم بداية كارثية في دوري أبطال أوروبا.
وأقر رئيس برشلونة جوان لابورتا الجمعة، أنه يرغب في يوم من الأيام خلال ولايته التعاقد مع تشافي لتدريب فريقه “لكن ثمة احتمالات أخرى” للتعاقد مع مدرب جديد.
وقال لابورتا العائد لرئاسة النادي الكتالوني: “عندما ذهب إلى قطر، إن تشافي سيدرب برشلونة في يوم من الأيام، في الواقع أحب أن يحدث ذلك خلال رئاستي، لكن لا أعلم متى”.
ونشأ تشافي في صفوف برشلونة منذ صغره وحمل ألوانه في 17 موسمًا في أكثر من 750 مباراة، قبل الذهاب إلى قطر العام 2015.
بعد حمل ألوان السد كلاعب لمدة أربعة مواسم، أشرف على تدريبه وقاده إلى لقب الدوري الموسم الماضي ولقب كأس الأمير في آخر سنتين.
وكان موقع السد، نقل عن تشافي، الخميس، قبل مواجهة الأهلي، تعليقًا على ما اعتبرها “أقاويل صحفية مثارة في الفترة الحالية حول مغادرته الفريق، مشيراً الى نه حاليًا يركز في عمله مع السد و”لا أستطيع الحديث عن أي شيء آخر”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك