الرئيسية » تركيا ماضية في التحضير لعدوانها: رتل عسكري جديد يدخل إلى رأس العين
سوريا

تركيا ماضية في التحضير لعدوانها: رتل عسكري جديد يدخل إلى رأس العين

أدخلت قوات الاحتلال التركي رتلاً جديداً مؤلفاً من عربات عسكرية وشاحنات نقل ثقيلة تحمل كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد اللوجستي إلى عدة مناطق تحتلها لتعزيز قواعدها ودعم المجموعات المسلحة التابعة لها في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية من المنطقة لـ “سانا” أن رتلاً عسكرياً يضم عشرات الشاحنات والعربات القتالية وناقلات الجند قادماً من الأراضي التركية دخل في ساعات متأخرة من ليل أمس إلى مدينة رأس العين المحتلة ومحيطها بالريف الشمالي الغربي لمدينة الحسكة.

وبينت المصادر أن الرتل ضم أسلحة نوعية من بينها مدفعية ثقيلة ومضادات دروع وكميات كبيرة من الذخائر المتنوعة إضافة إلى ناقلات الجند المتطورة التي تدخل في تسليح حلف الناتو تم توزيعها وتفريغها في عدة مناطق في مدينة رأس العين وريفها الشمالي حيث تنتشر قواعد الاحتلال التركي ومواقع المجموعات المسلحة التي تتبع له.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال التركي قامت على مدى الأيام الماضية بتجميع أعداد كبيرة من المسلحين التابعين لها في محيط مدينة رأس العين وإلى تخوم بلدتي تل تمر وأبو راسين وسط أنباء عن عزم الاحتلال التركي بشن عدوان على عدد من المناطق الآمنة المجاورة بحسب تقارير إعلامية متطابقة.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي في 26 من الشهر الماضي تعزيزات عسكرية شملت آليات ومدرعات وناقلات جند وأسلحة نوعية وإمدادات لوجستية وصلت للمسلحين في منطقة رأس العين المحتلة.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك