الأربعاء, سبتمبر 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخباربعد إحيائه حفلا ليلة رحيل صباح فخري.. شادي جميل: "أنا تاني يوم...

بعد إحيائه حفلا ليلة رحيل صباح فخري.. شادي جميل: “أنا تاني يوم من وفاة أمي غنيت”

هاشتاغات
تعرض الفنان شادي جميل لانتقادات لاذعة بعد إحيائه حفلاً فنياً ليلة وفاة الفنان الكبير صباح فخري.
وأثار غناء شادي جميل في ليلة وفاة فخري، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في سورية، و خاصة أن الحفل كان في مطعم و ليس مهرجان أو مناسبة رسمية.
البعض وجد أن تصرف جميل غير لائق و خاصة أن رحيل صباح فخري يعد مصاباً جلل لسورية كلها فكتب عادل : “تصرفك يا شادي جميل غير جميل و خاصة أن الراحل ابن مدينتك و استاذك و كبير الفنانين السوريين”.
أما مايا اعتبرت أن تصرف جميل أقل من عادي و علقت:” هناك فنانون كثر مات أحد أفراد عائلاتهم و هم على خشبة المسرح و أكملوا عملهم”.
وقال أنس فخري ابن الراحل صباح فخري في رده على سؤال صحفي، هل تعتب على غناء شادي جميل في هذا التوقيت، قال:”أعتب؟ على من بدي أعتب؟ مافي حدا أعتب عليه”.
ورأى البعض في رد أنس فخري تلميحاً واضحاً عن انزعاجه الشديد من تصرف جميل.
من جانبه، رد الفنان شادي جميل في لقاء صحفي، على هذا الجدل الحاصل، بأنه كان مجبرا على إحياء الحفل بموعده فهناك فرقة و عقود موقعة وعدم تواجده سيسبب بخسارة كبيرة لمكان الحفل.
وأكد جميل على أنه لم يغنِ لأنه سعيد و غير متألم لرحيل الكبير صباح فخري “إحيائي الحفل ليس للبسط و الكيف، بل لأنني ملتزم بعقد عمل لاغير” على حد تعبيره.
و أضاف:”أنا تاني يوم من وفاة امي غنيت، أحييت حفلاً لغرفة التجارة، وقدروا حينها أنني رغم فاجعتي بوالدتي أديت الحفل على أكمل وجه”.
و أشار جميل، إلى أن الفنان الكبير صباح فخري لو كان ما زال حيّاً لكان عذره “لأنه فنان بمعنى الكلمة ويقدر الفن، وهو صادق بعمله، و يعتبر الراحل كما أعتبر أن الفن رسالة”.
وأكد جميل على أن الراحل قامة فنية لا تعوض، نحن أحببنا هذا اللون من خلاله و من خلال تفانيه بتقديم الهوية السورية الحلبية، و الفضل الأول و الأخير بانتشار القدود الحلبية في العالم كله و رحيله فاجعة كبيرة”. مشيراً أنه سيبقى على خطى الراحل يعمل لأجل الهوية السورية و لنشرها في كل العالم.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة