الرئيسية » خدمة جديدة و مدفوعة من “تيليجرام” لوقف الإعلانات
أخبار تكنولوجيا

خدمة جديدة و مدفوعة من “تيليجرام” لوقف الإعلانات

تيليجرام
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام، بافيل دوروف، عن خطة جديدة متعلقة بالإعلانات التي تظهر على القنوات الكبيرة التي تضم أكثر من 1000 مستخدم.
ووفقاً لما ذكره موقع فونيرينا “phonearena” التقني، تستعد منصة تيليجرام لإطلاق خدمة اشتراك مصاحبة تهدف إلى تعطيل الإعلانات المعروضة على القنوات ذات العدد الكبير من المشاركين، أما إذا كان المستخدم لا يرغب في الدفع مقابل هذه الخدمة، سوف يستمر في مشاهدة تلك الإعلانات.
وأشار دوروف، إلى أن بعض المستخدمين من أصحاب القنوات الخاصة يتطلعون إلى أن يكون باستطاعتهم “تعطيل” الإعلانات على قنواتهم، مضيفا أن إدارة التطبيق تدرس الظروف الاقتصادية لمثل هذه الخدمة.
الجدير بالذكر أن تطبيق تيليجرام بدأ بتفعيل خدمة الإعلان Ad Platform على القنوات العامة مقابل اشتراكات مالية وذلك بعد الإعلان عن الميزة للمرة الأولى العام الماضي.
ومن المقرر أن يفتح تليجرام منصته الإعلانية Ad Platform للأفراد والمؤسسات وسيضيف عددا من الخيارات المتميزة مثل الإعلانات والملصقات المدفوعة، حيث سيتم توفير الميزة لأى مستخدم سواء كان مستخدما عاديا أو منشئى المحتوى أو حساب لشركة ما.
وستكون خدمة الإعلانات الجديدة Ad Platform من تيليجرام متاحة الآن لأي شخص يريد البدء والوصول إلى جمهور جديد من خلال تيليجرام المراسلة الفورية والذي يضم 500 مليون مستخدم نشط شهريا وينتج مستخدموه ما يقرب من نصف تريليون محتوى كل شهر.
وكان دوروف أعلن أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عن قرب إطلاق منصة مخصصة للإعلانات في تطبيق “تيليجرام”، مع إشارة إلى أن الإعلانات بحجم لا يتجاوز 160 حرفا سيتم نشرها عبر قنوات كبيرة على “تيليجرام” يبلغ عدد مشتركيها 1000 شخص وأكثر.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك