الرئيسية » انجلينا جولي حزينة بسبب منع فيلمها الذي يشجع على “المثلية” في عدة دول عربية
أخبار فن

انجلينا جولي حزينة بسبب منع فيلمها الذي يشجع على “المثلية” في عدة دول عربية

انجلينا
أعربت الفنانة العالمية انجلينا جولي عن أسفها وحزنها بسبب حظر فيلمها الجديد Eternals في عدد من الدول العربية، وخاصة الخليجية، بسبب احتوائه على مشاهد “مثلية”.
وكانت مواقع عالمية قد كشفت أن عدد من الدول العربية مثل السعودية والكويت وقطر قررت منع الفيلم في السينما عندها وذلك بسبب المشاهد “المثلية”.
وقالت أنجلينا جولي التي تجسد دور المحاربة الأبدية ثينا في فيلم الأبطال الخارقين Eternals، إنها حزينة على الجمهور الذي حرم من مشاهدة الفيلم، وفخورة لأن شركة مارفل بسبب رفضها إجراء تعديلات على المشاهد وحذف القبلة.
وأضافت معبرة عن صدمتها قائلة: “إنها لا تفهم كيف ما زال في يومنا هذا هناك أشخاص لا يرون الجمال الموجود في علاقة الحب بين (المثليين)”.
بدوره، كشف السيد عمر أبو بكر المتحدث الرسمي باسم هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية أن الهيئة لا تمنع أي أفلام وأن واجبها يقوم على تنبيه الشركة المنتجة في حال وجود مشاهد لا تتوافق مع الضوابط بإجراء تعديلات، في المقابل إذا رفضت الشركات التعديلات فإن الفيلم لا يتم عرضه.
وطالت جولي شائعات كثيرة في السنوات الأخيرة بسبب علاقتها بشقيقها جايمس، التي ظهرت معه في العلن أثناء تبادلهما القبل.
وكشفت عدة تقارير صحفية أجرتها وسائل الإعلام العالمية عن وجود علاقة حب وعشق تجمع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بشقيقها جايمس، وهي السبب الرئيسي وراء إنفصالها عن الأزواج السابقون من بينهم النجم براد بيت.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك