الرئيسية » مصادر صحفية: فجر ابراهيم قريب من تدريب نسور قاسيون في حال الخسارة أمام العراق وإيران
أخبار رياضة

مصادر صحفية: فجر ابراهيم قريب من تدريب نسور قاسيون في حال الخسارة أمام العراق وإيران

فجر
قالت مصادر صحفية إن الاتحاد السوري لكرة القدم يضع خطة بديلة لإنقاذ المنتخب في حال فشلة في المباراتين القادميتين من تصفيات كأس العالم و أن فجر ابراهيم من بين الأسماء المطروحة لخلافة نزار محروس.
وبحسب “كوورة” كثفت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة السوري، اجتماعاتها الأسبوع الماضي، لبحث خطة بديلة في حال فشل الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة نزار المحروس، في مواجهتي العراق وإيران، ضمن منافسات الدور الأخير والمؤهل لمونديال قطر 2022.
وقال مصدر مُقرب من اللجنة، إن قرار حل الجهاز الفني سيكون جاهزا في حال لم يحصد المنتخب 4 نقاط من المباراتين، ليتم مباشرة تشكيل جهاز فني جديد ليقود المنتخب في مشاركته المهمة ببطولة كأس العرب التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي بقطر.
وأكد المصدر، أن اللجنة المؤقتة تنسق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، لتأمين تأشيرة الدخول لـ3 مدربين منهم اثنين محليين، مع جهاز فني مساعد، يتم العمل على تشكيله خلال الأيام المقبلة.
وكشف المصدر أن فجر إبراهيم ضمن الأسماء المرشحة لقيادة نسور قاسيون، بعد فشل تدريبه للمنتخب اليمني.
وكان فجر إبراهيم قاد المنتخب السوري لصدارة مجموعته بالدور الأول وبالعلامة الكاملة ثم رحل بعد إقالته.
وكلف الاتحاد السابق برئاسة حاتم الغائب، المدرب التونسي نبيل معلول والذي فشل بالمهمة ليقدم باستقالته ويكلف نزار المحروس قبل 55 يوما من انطلاق الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022.
ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك