الرئيسية » لأنها “تجرح مشاعير السوريين”.. المحافظة تزيل “شوادر المساعدات” من الشوارع
خاص

لأنها “تجرح مشاعير السوريين”.. المحافظة تزيل “شوادر المساعدات” من الشوارع

هاشتاغ_ خاص

قال مدير دوائر الخدمات المهندس اسماعيل قطيفاني إنه تم توجيه رؤساء الدوائر بالمعالجة الفورية للشوادر التي تحمل شعار الإعانات وإزالتها، وقد بدأ العمل على إزالتها من شارع الثورة وساحة العباسيين منذ الأمس.

وخلال اجتماع مجلس المحافظة قبل يومين تمت المطالبة بإزالة الشوادر البلاستيكية “شوادر المساعدات” التي تستخدمها المحلات والبسطات كمظلّات لها، كونها تتسبّب بـ “ضرر معنوي” للمجتمع، حسب قول قطيفاني.

وأشار مدير دوائر الخدمات في المحافظة في تصريح خاص لـ”هاشتاغ”، إلى أنّ هدف إزالة تلك الشوادر أنها استخدمت في غير مكانها، وهي في الأساس مخصصة لمساعدة الذي تهجروا من منازلهم، ولا يمكن قبول منظرها في الشوارع الحيوية من العاصمة.
ولفت قطيفاني، إلى أنّ المحافظة وفي الأحوال العادية لا تقبل بوجود الشوادر، فكيف الحال مع وجود “شوادر المساعدات”.

وأكّد أن عملية الإزالة التي بدأت بالأمس لم تشهد أي اعتراضات من قبل أصحابها، كونهم يدركون أنها مخالفة، وأضاف:” خلال عملية جمع شوادر المساعدات، تم مخالفة وإزالة الشوادر التي تعيق حركة المشاة، والتي تتجاوز الإشغالات، بالنسبة إلى البسطات المرخصة والتي تجاوزت حدود الترخيص وعملت على توسيع البسطة”.

في الوقت نفسه، تم حسب قول مدير دوائر الخدمات في المحافظة، إزالة عدد كبير من البسطات الغير مرخصة المتواجدة في شارع الثورة وساحة العباسيين، مؤكداً العمل على إزالة كل تلك المخالفات خلال الحملة على إزالة “شوادر المساعدات” من على البسطات.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك