الرئيسية » الملكة إليزابيث تزن ضيوفها في عشاء عيد الميلاد
أخبار منوعات عامة

الملكة إليزابيث تزن ضيوفها في عشاء عيد الميلاد

إليزابيث
أفادت صحيفة “مترو” البريطانية، أن الملكة البريطانية إلزابيث تزن ضيوفها بعد عشاء عيد الميلاد، وهذا العشاء من العادات الراسخة للعائلة المالكة البريطانية
، حيث يتم تناول العشاء في يوم عيد الميلاد في “ساندرينجهام” المقر الريفي للعائلة المالكة، من خلال الاستمتاع بتناول قائمة كبيرة من الطعام مثل الديك الرومي المحشو والكافيار وكبد الأوز، والحلويات وأفضل المعجنات.
وفقاً للصحيفة، فإنه يُطلب من ضيوف عشاء عيد الميلاد الذي تستضيفه الملكة إليزابيث الثانية، “وزن أنفسهم” عند الوصول وعند المغادرة.
لكن على الرغم من أن الأمر يبدو غريباً ومهيناً، فإن التقليد قائم في الواقع على مشاعر لطيفة للغاية ونية حسنة.
وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن ملكة بريطانيا تفعل ذلك للتأكد من أن ضيوفها قد استمتعوا بوجبتهم على أكمل وجه.
كما كشفت سيوارد أن هذه العادة الغريبة تعود إلى أوائل القرن الـ20 عندما كان الملك إدوارد السابع (ملك المملكة المتحدة آنذاك) يزن الضيوف قبل وبعد زياراتهم، لتأكده من استمتاع الضيوف بالأكل وتناولهم لما يكفي من الطعام وقضاء وقت ممتع طوال السهرة واكتسابهم حوالي كيلو ونصف من الوزن.
وبالإضافة إلى وزن الملكة إليزابيث الثانية، يدخل ضيوف ملكة بريطانيا غرفة طعام عشاء عيد الميلاد بترتيب الأقدمية، وبعد الجلوس يقطع رئيس الطهاة الديك الرومي.
ومن أجل إفساح المجال لتناول شاي ما بعد الظهيرة، تقوم العائلة المالكة بعد ذلك بالسير في أراضي ملكية ساندرينجهام والاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع بغرفة الطعام في المساء.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك