الرئيسية » خسر 4 لاعبين بينهم عمر خربين.. منتخب سورية “جريح” في مواجهة إيران
رياضة

خسر 4 لاعبين بينهم عمر خربين.. منتخب سورية “جريح” في مواجهة إيران

وصل عدد اللاعبين الذين خسرهم المنتخب السوري قبل مباراة إيران إلى 4 لاعبين مع تأكيد غياب عمر خربين بسبب الإصابة في مباراة العراق ليبقى في قائمة المنتخب السوري 26 لاعبا بينهم 4 حراس.

وأعلن اتحاد الكرة، مساء اليوم الجمعة، غياب عمر خربين، مهاجم المنتخَب الأول، عن مباراة إيران المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السادسة من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد، في بيان رسمي: “بعد إجراء الفحوصات الطبية للاعب منتخبنا الوطني الأول، عمر خربين، تبين أنه بحاجة للراحة لمدة أسبوع، نظرا للإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس ضد المنتخب العراقي (كدمة قوية في الكاحل)”.

وتابع: “بالتالي سيغيب عن مباراة منتخبنا أمام نظيره الإيراني، يوم الثلاثاء القادم، والتي ستقام على ملعب الملك عبد الله الثاني (القويسمة) في الأردن، ضمن مباريات الجولة الأولى من إياب الدور الثالث لتصفيات كأس العالم (قطر 2022)”.
وكان غادر محمد عثمان بعثة المنتخب وتوجه إلى هولندا اعتراضا على عدم إشراكه من قبل نزار محروس في مباراة العراق كما تعرض إياز عثمان للإصابة بعد نزوله بـ 20 دقيقة إلى أرض الملعب بينما تعرض إسراء حموية للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات ولم يظهر مدى إصابة محمد عنز.

وتعرض قبل مباراة العراق كل من محمد حلاق وسعد أحمد للإصابة لتيبقى 22 لاعبا و4 حراس في مواجهة منتخب إيران.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى بنقطتين، من تعادله مع الإمارات والعراق، بينما خسر أمام ايران وكوريا الجنوبية ولبنان.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك