الرئيسية » بانتظار “نكسة” جديدة ..منتخب سورية يواصل استعداداته للقاء إيران
رياضة

بانتظار “نكسة” جديدة ..منتخب سورية يواصل استعداداته للقاء إيران

المنتخب السوري

بدأ المنتخب السوري، اليوم السبت أولى حصصه التدريبة في الأردن، استعداداً لمواجهة إيران على ستاد الملك عبد الله الثاني (القويسمة)، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدور الثالث المؤهل للمونديال “قطر 2022”.

وجاءت نتائج المنتخب مخيبة لآمال عشاقه، وللسوريين عموماً حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين دون أن يحقق أي فوز، وفقد بالتالي آماله بالتأهل للمونديال العربي.

وبهذه النتائج يحتل المنتخَب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى بنقطتين، من تعادله مع الإمارات والعراق، بينما خسر أمام إيران وكوريا الجنوبية ولبنان، فيما يتصدر منتخب إيران المجموعة ب13 نقطة.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم، في بيان رسمي: “انطلقت اليوم الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني الأول في الأردن وذلك تحضيرا لمواجهة نظيره الإيراني يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة السادسة من الدور الثالث لتصفيات المونديال”.

وأضاف: “تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مجموعة أولى تدربت في الصالة الرياضية ضمت اللاعبين الذين اشتركوا في مباراة العراق، أما المجموعة الثانية نفذت مرانها على ملعب الكرامة التدريبي وضمت باقي اللاعبين الذين لم يشتركوا في تلك المواجهة”.

وذكر الاتحاد السوري لكرة القدم أن التدريبات الجماعية شهدت انضمام اللاعب سعد أحمد مجددا إليها بعد أن غاب عن مباراة منتخبنا أمام المنتخب العراقي بسبب الإصابة”.

وكان اتحاد الكرة السوري، أعلن مساء الجمعة، عن غياب عمر خربين، مهاجم المنتخب، عن مباراة إيران بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد، في بيان رسمي: “بعد إجراء الفحوصات الطبية للاعب منتخبنا الوطني الأول، عمر خربين، تبين أنه بحاجة للراحة لمدة أسبوع، نظرا للإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس ضد المنتخب العراقي (كدمة قوية في الكاحل)”.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

 

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك