الرئيسية » شام الذهبي تحتفل بزواج أمها أصالة: عروستنا الحلوة .. الله يسعدك يا أمي وبنتي”
أخبار فن

شام الذهبي تحتفل بزواج أمها أصالة: عروستنا الحلوة .. الله يسعدك يا أمي وبنتي”

شام
احتفلت “شام” ابنة الفنانة أصالة نصري بزواج والدتها من الشاعر العراقي فائق الحسن بتحضير مفاجآت كبيرة للعروسين..
ونشرت شام، ابنة المنتج السوري أيمن الذهبي والمغنية السورية أصالة، مقاطع فيديو على خاصية الستوري في حسابها الشخصي على إنستغرام تظهر فيها استقبالها لوالدتها وزوجها الجديد فائق حسن.
وبمجرد دخول أصالة وزوجها فائق حسن إلى المنزل تفاجآ بالتحضيرات التي رتبتها شام، فقد زينت المنزل بالورود وأحضرت “كيكة” مكونة من طبقتين كتبت عليها مقطعاً من أغنية أصالة “قد الحروف” وزينت بنوتات موسيقية كما كتبت عليها اسمي “أصالة وفائق”.
كما جهزت عشاء فاخراً للعائلة وحضرت حلويات وشوكولاتة كتبت على بعضها “زواج مبارك” وعلى بعضها الآخر اسمي العروسين “فائق وأصالة“.
وكانت شام قد قدمت في وقت سابق التهنئة لوالدتها أصالة بزواجها من خلال بوست شاركته عبر إنستغرام كتبت فيه: “عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص”.
يذكر أن أصالة كانت قد عقدت قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن في 13 أيلول الماضي.
حيث إن فائق حسن هو الزوج الرابع لأصالة، وهو شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر 52 عاماً، كما أنه مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.
وكانت أصالة قد نشرت بوست على حسابها الشخصي على إنستغرام تعلن فيه زواجها من حسن، حيث علقت قائلة: “من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالٍ، بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق”.
وأضافت: “معه حسّيت إنّي بخير؛ لأنّه متل ما تمنيته دائماً وأكثر، بيفهمني بدون شرح، وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك