السبت, أكتوبر 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارخبير: "مسنجر" قد يؤدي لانخفاض صوت هاتفك المحمول

خبير: “مسنجر” قد يؤدي لانخفاض صوت هاتفك المحمول

قال خبير في تقنية المعلومات والتحول الرقمي، إن تطبيق “مسنجر” التابع لـ”فيسبوك” يمكن أن يؤدي إلى خفض صوت الهاتف المحمول.
وأوضح مهندس المعلومات المصري إسلام غانم لموقع “سكاي نيوز عربية”، أن “ما يحدث في سماعات بعض الهواتف مشكلة تسبب بها تطبيق “مسنجر”، وهو ما جعل كثيرين يشكون انخفاض صوت هواتفهم دون فهم ما يحدث”.
وأضاف: “السبب نوع من الضغط سببه التطبيق على سماعة الهاتف المحمول، مما يترتب عليه انخفاض صوتها وتراجع كفاءتها”، وقال إن “إعادة تشغيل الهاتف كفيلة بحل المشكلة”.
واقترح غانم مستخدمي التطبيقات باتخاذ الحيطة عند الموافقة على سياسة الخصوصية التي تطلبها، التي قد تشمل القدرة على النفاذ إلى الصوت والكاميرا وجهات الاتصال وغيرها.
ولفت الى أن معظمنا يوافق على سياسات الخصوصية دون الاهتمام بما يترتب عليها. “يجب فهم ما نوافق عليه لأن بعض البنود تخترق خصوصيتنا بشكل كبير ويمكنها أن تسبب المشاكل لنا”.
وأشار غانم إلى أن “فيسبوك يتوسع كثيرا على حساب جودة الخدمة أحيانا. تحدث في مسنجر بعض المشاكل مثل خلل الصوت داخل التطبيق، وهي مشكلة ظهرت مؤخرا ومستمرة في بعض الهواتف بلا حل حتى الآن”.
واعتبر أن “إدارة الشركة استغلت الانتقال إلى التقنية الجديدة في تغيير الاسم إلى ميتا لتجنب الكثير من المشاكل التي تعرضت لها بشأن الخصوصية وتسريب البيانات. اسم فيسبوك خُدش فأرادت الإدارة تغييره حتى يتعامل المستخدمون مع اسم جديد وصورة ذهنية جديدة عن هذه المنصة”.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة