الرئيسية » السيرة الذاتية لجورج وسوف في فيلم وثائقي بعنوان “مسيرتي”
أخبار فن

السيرة الذاتية لجورج وسوف في فيلم وثائقي بعنوان “مسيرتي”

السيرة
تعرض على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام القليلة القادمة، السيرة الذاتية للفنان الكبير ‎جورج وسوف وتحمل اسم “مسيرتي”.
السلسلة الوثائقية تسلط الضوء على محطات ومراحل حافلة من حياة الفنان عبر خمسين عاماً من النجاح و الفن.
وتروي السلسلة التي يخرجها دافيد أوريان في قصة درامية وثائقية كأول عمل من نوعه تفاصيل من حياة سلطان الطرب منذ خط طريقه في عالم الغناء وهو ما يزال طفلاً وتعامله مع كبار الموسيقيين وصناع الأغنية في سورية والوطن العربي.
وتعرض سلسلة العمل الوثائقي المكون من 6 حلقات بحلقتين عن طفولة أبو وديع وحلقتين عن مراهقته وصعوده للشهرة وحلقتين عن حياته المعاصرة ويشارك فيها الممثلان مجدي مشموشي وجينا أبوزيد.
ويطل الوسوف وهو جالس على كرسي يروي سيرته بدءاً من طفولته في كفرون (طرطوس) السورية، وصولاً إلى نجوميته الواسعة. وظهر في الاعلان الممثل اللبناني مجدي مشموشي والممثلة جينا أبو زيد. وكذلك تضمن الشريط جولة على اعمال الوسوف الغنائية، وتوقف عند كل أغنية وحكايتها.

ونشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” الصورة الدعائية لمسلسل “مسيرتي” والذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم الأربعاء 17 نوفمبر، حيث يعرض العمل بشكل حصري على المنصة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن عدد حلقات المسلسل الجديد.

تم تصوير حلقات العمل بين لبنان و سورية، وسيتضمن عرض لقطات نادرة للمرة الأولى على الشاشة تم التحضير لها منذ أكثر من عام وصورت الكثير من المشاهد في مسقط رأس الوسوف بلدة “الكفرون”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك