الرئيسية » زهرة تنتقم من المشكّكين بأنوثتها: الأردن قد يدفع مليون دولار كتعويضات للاعبة الإيرانية
رياضة

زهرة تنتقم من المشكّكين بأنوثتها: الأردن قد يدفع مليون دولار كتعويضات للاعبة الإيرانية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج التحقق من الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، حول جنس حارس مرمى منتخب إيران للسيدات.

ووفقا لما ذكره موقع “روسيا اليوم”، بين الاتحاد الآسيوي خلال الإعلان عن نتائج التحقق التي أثبتت أن جنس اللاعبة الإيرانية أنثى، وخاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم بالنتيجة النهائية حول الشكوى المقدمة.

وكان قد طالب علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عقب فوز منتخب إيران للسيدات على نظيره الأردني، بركلات الترجيح في مباراة نهائي تصفيات كأس آسيا، بضرورة فتح تحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة، إذا كان هناك شك في أهلية لاعبة مشاركة بالمنافسات.

وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس الثلاثاء، أنباء عن تقديم حارسة منتخب إيران للسيدات زهرة قدي طلب تعويض مالي ضخم قيمته مليون دولار نتيجة الضرر النفسي الذي لحق بها والتنمر الذي وقع عليها بعد طلب الاتحاد الأردني من نظيره الآسيوي التحقق من جنسها والتأكد بأنها ليست ذكرا.

وهو ما نفته وسائل إعلام أردنية كما أكدت وكالة الأنباء الأردنية، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم لم يتلق من نظيره الآسيوي حتى الآن أي رد على طلب التحقق من جنس الحارسة الإيرانية.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك