الرئيسية » أكبر احتفال باليوم العالمي للطفل في إكسبو دبي 2020
الإمارات

أكبر احتفال باليوم العالمي للطفل في إكسبو دبي 2020

ينظم إكسبو 2020 دبي، اليوم السبت، احتفالاً باليوم العالمي للطفل هو الأكبر في العالم على الإطلاق،ويتضمن عروضاً ومحادثات يقدمها أطفال وشباب وقادة يُحدِثون تغييراً إيجابياً عبر الفنون والابتكار.

وسيتناول الاحتفال الكثير من الأمور، بدءاً من الابتكارات التي تدفع عجلة التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالطفل، ووصولاً إلى تناول التعليم، والصحة العقلية، والمناخ، والقيادة الشبابية.

وأكدت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع في تصريح للصحفيين، إن الاحتفاء بيوم الطفل العالمي على أرض إكسبو 2020 دبي، يدفعنا للتفكير والتخطيط والعمل الدؤوب لتحقيق أفضل واقع ممكن لطفولة العالم. وتابعت: تتميز دولة الإمارات بتقديم رعاية مثلى للطفولة في إطار الجهود الحكومية الرسمية الاتحادية والمحلية التي تقدم أفضل ما يمكن أن ينعم به الطفل بكل سهولة ويسر.

ويدعو الحدث الدولي جميع الزوار للمشاركة في الاحتفاء باليوم العالمي للطفل وحضور الفعالية الرئيسية، التي ستقام في ساحة الوصل من الساعة 14:30 إلى الساعة 16:25، ويشارك فيه الثلاثي الموسيقي وسفراء اليونيسف «فاسكيز ساوندز»، والمغنية والعازفة ومناصرة اليونيسف للشباب أبيجيل تشامونجوانا (آبي تشامز)، وأوركسترا الإمارات السيمفونية للشباب، وعازفة الكمان إيلي تشوي، وجيتانجالي راو، صاحبة لقب طفل العام من مجلة «تايم»، والشاعرة الإماراتية الشابة مزنة العامري؛ إلى جانب أعضاء فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي. وستختتم النجمة اللبنانية والسفيرة الإقليمية لليونيسف يارا الحفل الرئيسي بعرض موسيقي ملهم.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك