الرئيسية » للمرة الثانية.. نضال الأحمدية تكشف عن خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها
أخبار فن

للمرة الثانية.. نضال الأحمدية تكشف عن خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها

طلاق
تصدر خبر طلاق الفنانة شيرين عند الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، أخبار المواقع و الصفحات الإخبارية في مصر.
وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن المتسبب بهذه الضجة، هي الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث كشفت عن طلاق عبد الوهاب من زوجها، وقالت فى تغريدة عبر حسابها على تويتر: “شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.
وفى المقابل لم يصدر أي تعليق من قبل الثنائي على مزاعم نضال سواء بالتأكيد أو النفى وتفتح هذه التغريدة فصلًا جديدًا من الأزمة بين نضال وبين شيرين وحسام وذلك بعد أزمة التسريب فى حزيران/يونيو الماضي حين سربت “نضال” تسجيلا صوتيا لوالد حسام يكشف تدبيره مكيدة لزوجة ابنه وهو التسريب الذي تسبب فى أزمة كبيرة للثنائي.
وردت شيرين آنذاك على التسريب بقوة كما رد حسام حبيب حينها على التسجيل متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون وبعدها خرج والد حسام وقتها أيضا ووصف نفسه بأنه “عجوز خرف بحكم السن” معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة.
في سياق متصل تم تسريب أغنية لشيرين من المقرر نزولها في ألبومها المقبل، وعلق ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، حيث نشرها على حسابه على فيس بوك، وعلق: “لحني..عمرو الشاذلي..أغنية “ملكش مكان”، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.
وأضاف: “تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك