الرئيسية » ألماني يقتل عائلته وينتحر بسبب شهادة لقاح مزيفة
أخبار منوعات عامة

ألماني يقتل عائلته وينتحر بسبب شهادة لقاح مزيفة

ألماني
أقدم ألماني على قتل نفسه بعدما قتل عائلته، المكونة من زوجته وأطفاله الثلاثة، وذلك بسبب شهادة لقاح مزيفة.
ووفقا لوكالة “رويترز” قال المدعي العام الألماني، اليوم الثلاثاء “إن رجلا قتل زوجته وثلاثة أطفال صغار، قبل أن يقتل نفسه، بسبب قيامه بتزوير شهادة تطعيم، وخوفه من أن يتم القبض عليه فيفقد أطفاله إذا ما تم اكتشاف التزوير”.
وأفادت الوكالة أن الشرطة عثرت على شخصين بالغين، كليهما في سن الـ40 عاما، وثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم بين 4 و8 و10، جميعهم قتلى، متأثرين بجروح ناجمة عن أعيرة نارية في منزل عائلي في كوينيجز وسترهاوزن جنوب برلين يوم السبت الماضي.
وفي مذكرة عثرت عليها الشرطة، قال الرجل المنتحر “إنه زور شهادة تطعيم لزوجته”، فيما قال المدعي العام جيرنوت بانتليون “إن صاحب عملها اكتشف الأمر”، مما دفع الزوجين للخوف من التعرض للاعتقال وفقدان أطفالهما.
وتأتي هذه الحادثة المروعة في الوقت الذي شددت فيه ألمانيا القيود في محاولة لوقف الموجة الرابعة من جائحة فيروس كورونا، حيث طلبت من الموظفين اعتباراً من الشهر الماضي، إثبات تطعيمهم أو تعافيهم أو اختبارهم سلبياً لفيروس كورونا.
وقد قررت السلطات الألمانية الأسبوع الماضي، منع غير الملقحين من الوصول إلى جميع الشركات، باستثناء محلات البقالة والصيدليات والمخابز وما في معناها، كما تخطط لجعل التطعيم إلزاميًا لبعض الوظائف.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك