الرئيسية » أمريكية تقيم مع جثة والدتها المتعفنة لأشهر.. والسبب أموال الضمان الاجتماعي
أخبار منوعات عامة

أمريكية تقيم مع جثة والدتها المتعفنة لأشهر.. والسبب أموال الضمان الاجتماعي

جثة
ألقت السلطات الأمريكية القبض على امرأة في ولاية نيو هامبشاير بتهمة إخفاء جثة والدتها المتعفنة في المنزل والعيش ‏معها لعدة أشهر.‏
ووفقاً لوسائل إعلام أمريكية، فقد أوضحت الشرطة أنه في خلال فترة مكوث المرأة مع جثة والدتها، قامت الابنة بجمع شيكات الضمان الاجتماعي الخاصة بوالدتها الراحلة.
وتم القبض على كيمبرلي هيلر (54 عاما) الشهر الماضي، ووجهت إليها تهمة الإساءة إلى جثة، وفقا لبيان صحفي صادر عن إدارة شرطة بيدفورد.
وقالت الشرطة “إنها أبلغت باختفاء والدة هيلر، بعد أن طلب أحد أفراد الأسرة فحصا صحيا، بعد عدم رؤيته للمرأة المسنة لعدة أشهر”.
ورفضت هيلر السماح للشرطة بدخول المنزل عندما قاموا بزيارته في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ورغم ذلك عاد الضباط بأمر تفتيش في وقت لاحق من ذلك اليوم، وعثروا على جثة المرأة المسنة.
وتم القبض على كيمبرلي هيلر في 18 تشرين الثاتي/نوفمبر الماضي.
وأشارت التحقيق إلى أن مدفوعات الضمان الاجتماعي لوالدة هيلر لا تزال تُودع في حسابها المصرفي في الأشهر التي أعقبت وفاتها.
وأشارت الشرطة الى أن والدة هيلر توفيت في أيار/مايو الماضي، وأكد تقرير الطب الشرعي في نيو هامبشاير أنه بعد إجراء تشريح لجثة المرأة العجوز تبين أنها توفيت بصورة طبيعية.
وليس من الواضح مقدار الأموال في شيكات الضمان الاجتماعي لوالدة كيمبرلي هيلر، والتي يزعم أن الأخيرة ظلت تستولي عليها.
ومن المقرر أن تمثل الابنة المتهمة، كيمبرلي هيلر، أمام المحكمة في 6 كانون الثاني/يناير 2022.
يشار إلى أن هذه ليست هي الحالة الوحيدة التي يحتفظ فيها أحد أفراد الأسرة بجثة والديه المتوفين في المنزل لأشهر، ففي شهر أيلول/ سبتمبر ألقي القبض على رجل نمساوي لتحنيط جثة والدته والحفاظ على جسدها في الطابق السفلي من خلال مجموعة متنوعة من كمادات الثلج والضمادات، وزعمت السلطات المحلية أن الرجل البالغ من العمر 66 عاما استمر في تحصيل معاش والدته البالغة من العمر 89 عاما، وكذلك استحقاقات الرعاية الاجتماعية لأكثر من عام.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك