الرئيسية » السعودية تحتجز فتاة سورية نشرت “الفسق والفجور” بسبب رقصة في الشارع
سوريا منوعات عامة

السعودية تحتجز فتاة سورية نشرت “الفسق والفجور” بسبب رقصة في الشارع

السعودية
أعلن المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أن الجهات المختصة استطاعت تحديد هوية المواطن السعودي ومقيمة سورية، بعد أن قاموا بإرتكاب “فعل مخل للذوق العام” و تم استدعاؤهما علي الفور، ويتم الآن استكمال التحقيقات والاجراءات النظامية الأولية بشأن الواقعة.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية مقطع فيديو لفتاة ترقص في أحد شوارع مدينة الرياض وبرفقتها مواطن سعودي، ينتظرها داخل سيارته، وقد قام أحد الأشخاص بإلتقاط مقطع رقص الفتاة ونشره علي منصات التواصل، ليثير موجة عارمة من الغضب بين النشطاء، والذين طالبوا بضرورة القبض عليها، بسبب “رقصتها ولبسها الشورت” في الشارع.
وطالب العديد من مستخدمي تطبيقات وشبكات التواصل في السعودية في معرفة هوية المرأة السورية التي اشعلت المواقع الإخبارية وتصدرت التريند خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أنه تم نشر المقطع أمس الأربعاء 8 ديسمبر 2021، ولم تكشف الجهات المختصة هوية المقيمة صاحبة الجنسية السورية حتي الآن.
ويوضح المقطع الذي أثار أعصاب السعوديين أن السعودي مجهول الهوية، كان يطلب منها أن تدخل إلي السيارة نظرا لأنها لفتت إنتباه جميع الأشخاص الذين يسيرون في الشارع، ويبدوا أن القلق بدأ ينتابه بسبب تجمهر المواطنين، وخوفه من أن يقوم احد الأشخاص بإبلاغ الشرطة للتدخل في الأمر.
ودشن رواد منصة التدوينات القصيرة “تويتر” عدة وسوم خاصة بالواقعة التي لم يعتادوا على رؤيتها بالشارع أو في الأماكن العامة، وأكدوا على ان تلك التصرفات غير أخلاقية تساهم في نشر الفسق والفجور في المجتمع السعودي، وبحسب الناشطين.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك