الرئيسية » مزاد علني جديد لبيع محجوزات ومتروكات في جمارك دمشق
سوريا

مزاد علني جديد لبيع محجوزات ومتروكات في جمارك دمشق

أعلنت مديرية جمارك دمشق عن إجراء مزاد علني لبيع محجوزات ومتروكات مضى عليها مدة الحفظ القانونية لدى أمانة جمارك دمشق وذلك في يومي الاثنين والثلاثاء الـ 27 والـ 28 من الشهر الجاري.

ووفقاً لبيان مديرية جمارك دمشق حول المزاد فمن المقرر إجراء المزاد المذكور عند الساعة الثانية عشرة ظهراً بالتاريخ المحدد أعلاه في مقر مديرية التأهيل والتدريب بمديرية الجمارك العامة.

وبحسب البيان بإمكان الراغبين بالاشتراك بالمزاد العلني وفق البيان الحضور إلى مبنى المديرية مصطحبين الأوراق الثبوتية التي تتضمن طلب اشتراك من المديرية ملصقاً عليه طابع قانوني وصورة عن البطاقة الشخصية ووثيقة لا حكم عليه وسجلاً تجارياً أو صناعياً مصدقاً أصولاً بعد دفع مبلغ التأمينات المتوجبة عليه بموجب إشعار مصرفي على ألا يكون المتقدم محروماً من الاشتراك بالمزادات العلنية أو التعاقد مع الدولة.

وكانت وزارة التجارة الخارجية أعلنت مؤخرا عن مزاد لبيع أحدث السيارات في مزاد علني سيجري على مراحل ما بين 3 من كانون الأول 2021 وحتى 13 من كانون الثاني العام 2022، لبيع عدد من السيارات من مختلف الأنواع.

كما أعلنت عن إجراء مزاد علني لبيع سيارات سياحية – حقلية- شاحنات – وآليات متنوعة أخرى لدى فروعها بالمحافظات وذلك اعتباراً من تــاريخ 19/12/2021 ولغاية 19/1/2022 .

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك